-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

15‏/09‏/2020

تطبيقات يحتاجها كل طالب جامعي مفيدة بشكل لا يصدق

تطبيقات يحتاجها كل طالب جامعي مفيدة بشكل لا يصدق

تطبيقات يحتاجها كل طالب جامعي مفيدة بشكل لا يصدق
تطبيقات يحتاجها كل طالب جامعي مفيدة بشكل لا يصدق
إذا كنت طالبًا جامعيًا ، فأنت بحاجة إلى هذه التطبيقات لتدوين الملاحظات والطهي والبقاء على قيد الحياة في جوانب أخرى من الحياة الطلابية.
يعني العيش بأسلوب حياة الطالب أنه سيتعين عليك تعلم الاستفادة إلى أقصى حد من الموارد المحدودة لديك. وهاتفك الذكي هو أحد أكثر الموارد التي تمتلكها تنوعًا.

لذلك ، من الأهمية بمكان أن تستخدمها بأكثر الطرق فعالية. هنا أفضل التطبيقات لمساعدة كل طالب جامعي.

Microsoft OneNote

منصة Microsoft لتدوين الملاحظات OneNote هي دفتر الملاحظات الرقمي النهائي. يمكنك بسهولة إدارة تلك المجموعات الضخمة من الملاحظات من الفصول الدراسية وتنظيمها في أقسام فرعية ومشاركتها مع زملائك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استيراد الصور والتعليق عليها باستخدام مجموعة الأدوات المضمنة. إذا كان لديك قلم ، يمكنك حتى الرسم.

يحتوي OneNote أيضًا على مجموعة واسعة من الأدوات المساعدة الأخرى المثالية لاحتياجات الطالب ، بما في ذلك المزامنة عبر الأنظمة الأساسية ، ومدخلات الصوت إذا كنت ترغب في استيراد تسجيلات المحاضرات ، والقدرة على إضافة قصاصات الويب ، وغير ذلك الكثير. يعد OneNote ، بخلاف منتجات Office الأخرى ، مجانيًا ومتاحًا على كل نظام أساسي تقريبًا.

تنزيل: Microsoft OneNote لنظام Android | iOS (مجاني)

TickTick

يعد وجود العشرات من المهام المعلقة جزءًا لا مفر منه في مرحلة الطالب. لضمان وجود جدول زمني مناسب للتعامل معهم ، نوصي بتجربة TickTick.

TickTick هو أكثر من مجرد تطبيق لإدارة المهام. إنه حل إنتاجي متعدد الإمكانات يأتي مع مجموعة من الأدوات التي تمكنك من التخطيط لكل عملك دون أي متاعب. يمكنك إنشاء قوائم لأغراض محددة ، وإضافة ملاحظات أو مهام فرعية إلى الإدخالات الفردية ، وحتى التعاون مع الآخرين.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي التطبيق على تذكيرات تعتمد على الموقع إذا كنت تنسى غالبًا شراء الحليب من المتجر. علاوة على ذلك ، يضم TickTick مجموعة من الميزات المفيدة الأخرى مثل مؤقت بومودورو ومتعقب العادة.

تنزيل: TickTick لنظام Android | iOS (مجاني ، اشتراك متاح)

Adobe Scan

Adobe Scan هو ماسح ضوئي مباشر للمستندات يتيح لك التقاط مجموعة كبيرة من المستندات ، مثل بطاقات العمل وخربشات السبورة البيضاء. علاوة على ذلك ، فهي مجهزة بسلسلة من المرافق الذكية لجعل العملية أقل تعقيدًا.

يمكن لبرنامج Adobe Scan التعرف تلقائيًا على معظم المستندات التي تحاول النقر فوقها. هذا يعني أن كل ما عليك فعله هو توجيه هاتفك في الاتجاه الصحيح وسيقوم Scan بجلب المستند دون الضغط على أي شيء أو تعديله. بمجرد التقاط الصورة ، يمكنك تحرير النتيجة باستخدام العديد من أدوات الاقتصاص بالإضافة إلى المرشحات لتحسين وضوحها.

علاوة على ذلك ، يسمح لك برنامج Adobe Scan بتجميع ملفات متعددة وتشكيل ملفات PDF جديدة منها. قبل الانتهاء ، لديك خيار التوقيع على المستندات أيضًا. يمكنك ببساطة الاستمرار في التقاط الصور وإلحاقها بالمشروع المؤقت.

حتى أن لديها القدرة على تحليل بطاقات العمل ، والتي يمكنك بعد ذلك حفظها بسهولة في جهات اتصال هاتفك. يتوفر التعرف الضوئي على الأحرف (OCR) إذا كنت ترغب في استخراج النص بدلاً من الصورة.



تنزيل: Adobe Scan لنظام Android | iOS (مجاني)

15 Minutes Recipes

إن إيجاد الوقت الكافي (أو التعلم) لطهي وجبات مناسبة يكاد يكون خيالًا لمعظم الطلاب. لحسن الحظ ، يكشف تطبيق مجاني يسمى 15 Minutes Recipes الأطباق التي يمكنك تحضيرها بسرعة دون خبرة كبيرة.

تستضيف 15 Minutes Recipes آلاف الوصفات لوجبات سهلة يمكنك طهيها في بضع دقائق فقط. يمكنك البحث عن أنواع معينة أو تصفيتها بناءً على المكونات التي لديك. يوجد مؤقت مدمج ، ويوضح التطبيق أيضًا عدد السعرات الحرارية في كل طبق. تدعم 15 Minutes Recipes ساعات Wear OS الذكية ، بحيث يمكنك إرسال الإجراءات إلى معصمك إذا كنت ترغب في ذلك.

للأسف ، 15 Minutes Recipes متاحة فقط لنظام Android. يمكن لمستخدمي iOS بدلاً من ذلك تجربة وصفات Jamie.

نزيل: 15 Minutes Recipes (مجانًا ، تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق) تنزيل: Jamie's Recipes (مجانًا)

البقاء على قيد الحياة الطلابية مع المزيد من الموارد

سيساعدك تنزيل هذه التطبيقات بالتأكيد على عيش حياة طلابية أكثر تنظيماً وفعالية. لكن هناك مجموعة واسعة من الجوانب الأخرى التي لا تغطيها. بالنسبة لهؤلاء ، يجب عليك زيارة بعض مواقع الويب الأقل شهرة التي يجب على كل طالب وضع إشارة مرجعية عليها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق