-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

15‏/09‏/2020

فيسبوك يطلق مساحة لطلاب الكلية

فيسبوك يطلق مساحة لطلاب الكلية

Facebook Campus هو قسم مخصص حصريًا لطلاب الكليات.
فيسبوك يطلق مساحة لطلاب الكلية
فيسبوك يطلق مساحة لطلاب الكلية
يقوم Facebook بتجربة مساحة جديدة لطلاب الجامعات تسمى Facebook Campus. سيظهر هذا القسم المخصص على تطبيق Facebook ، مما يسهل على الطلاب الاتصال.

تم إنشاء Facebook في الأصل كشبكة اجتماعية للكلية فقط ، وعادت المنصة الآن إلى جذورها.أثناء تنقل الطلاب في الحياة الجامعية ، يمكنهم استخدام Facebook Campus للتواصل مع الزملاء والانضمام إلى النوادي والعثور على مجموعات الدراسة وجدولة الاجتماعات في الحرم الجامعي. ومع ذلك ، فإن إضافة قسم للطلاب فقط قد يجعل Facebook أحد أكثر التطبيقات فائدة لطلاب الجامعات .

حسابات Facebook Campus منفصلة عن حسابات Facebook العادية. للتسجيل ، يحتاج الطلاب ببساطة إلى إدخال سنة التخرج وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بـ EDU.

بعد ذلك ، يمكن للطلاب اختيار المعلومات الأخرى التي يريدون الكشف عنها. يتيح Facebook Campus للطلاب إضافة مسقط رأسهم وجدول الفصل الدراسي والتخصص ، ولكن كل هذه المعلومات اختيارية. عند اكتمال عملية التسجيل ، يمكن للطلاب البدء في البحث عن المجموعات والأحداث المرتبطة بمدرستهم.
أي شيء يتم نشره على Facebook Campus يبقى في الحرم الجامعي ، ولا يتم نشره في مناطق أخرى من Facebook. كما لا يتم مشاركتها مع طلاب من كليات أخرى ؛ يمكن فقط للطلاب الذين ينتمون إلى كلية معينة الوصول إلى مساحة الحرم الجامعي المرتبطة بتلك المدرسة.

يأتي الحرم الجامعي أيضًا مع دليل الكلية. يتيح ذلك للطلاب البحث عن زملائهم في الفصل حسب التخصص والفصل والسنة. وعندما يرغب الطلاب في الدردشة ، يمكنهم أيضًا إنشاء غرف دردشة للمساكن الطلابية ومجموعات الدراسة والنوادي داخل الحرم الجامعي أيضًا.

حتى الآن ، لا يتوفر Facebook Campus إلا في عدد محدد من الكليات في الولايات المتحدة. تشمل هذه المدارس جامعة براون وجامعة ديوك وجامعة جونز هوبكنز وجامعة نورث وسترن وغيرها. يمكنك العثور على القائمة الكاملة في منشور مدونة حول Facebook .

إنشاء مساحة للطلاب فقط

يلجأ العديد من طلاب الجامعات بالفعل إلى Facebook للدردشة مع الزملاء وتشكيل مجموعات دراسية ، ولكن من الواضح أن Facebook يريد توسيع هذا الجمهور. من خلال إنشاء قسم مخصص لطلاب الجامعات ، قد يلجأ المزيد من الطلاب إلى Facebook للتواصل مع زملائهم في الفصل.

من ناحية أخرى ، قد يستفيد Facebook من المعلومات الإضافية التي يميل الطلاب إلى الكشف عنها ، ولهذا السبب من المهم دائمًا مشاهدة ما تشاركه عبر الإنترنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق