-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

15‏/09‏/2020

أعلنت غوغل عن تاريخ حدث هاتف Pixel 5

أعلنت غوغل عن تاريخ حدث هاتف Pixel 5

إذا كنت تشعر بإحساس غامر بالإثارة ، فأنت لست وحدك!

أعلنت غوغل عن تاريخ حدث هاتف Pixel 5
أعلنت غوغل عن تاريخ حدث هاتف Pixel 5
أعلنت Google مؤخرًا عن هاتف Pixel 4a ، ولكن هذه مجرد بداية لما خططت له الشركة لعام 2020.

كشفت Google عن نيتها الإعلان عن مجموعة من الأجهزة الجديدة في حدث يوم 30 سبتمبر. الحدث ، الذي أطلقت عليه Google اسم "Launch Night In" ، سيضم العديد من أجهزة Google التي كنا في انتظار الحصول عليها مند زمن.

ما الذي ستعرضه Google في ليلة الإطلاق في الحدث؟
نشرت Google أن "Launch Night In سيكشف عن جهاز Chromecast الجديد وأحدث مكبرات الصوت الذكية وهواتف Pixel الجديدة."

باستخدام هذه المعلومات ، يمكننا أن نفترض أن الشركة ستعلن عن شيء جديد من خط سماعات Nest. بالطبع ، لا نعرف ما إذا كانت ستكون أجهزة Nest الأكبر أم مكبرات صوت Nest Mini أم مزيجًا من الاثنين.

بقدر ما يتعلق بجزء Chromecast من الحدث ، سيتعين علينا الانتظار ونرى. هل ستستمر Google في تقديم جهازين مختلفين ، مع جهاز Chromecast أرخص ونموذج أغلى مع 4K؟ هل ستقوم الشركة بدمج الأجهزة؟ كان هناك الكثير من الشائعات حول جهاز Chromecast يعمل بنظام Android TV ، ونفترض أنه سيكون على الأقل جزءًا من عرض Chromecast من Google.

من الواضح أن الجانب الأكثر إثارة في هذا الحدث هو تضمين هواتف Pixel جديدة. استنادًا إلى الشائعات التي سبقت الحدث ، من المحتمل أن تعلن Google عن Pixel 5 (وربما نسخة أكبر من الجهاز) و Pixel 4a 5G سابقًا.
كيف تشاهد إطلاق Night In

قالت Google أن الحدث الخاص بها سيكون متاحًا للمشاهدة من قبل الجمهور. سيعقد يوم 30 سبتمبر الساعة 11 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ.



ومع ذلك ، لم تقدم Google رابطًا إلى البث. بدلاً من ذلك ، قالت الشركة إننا سنحتاج إلى ترقب المزيد من المعلومات حول مكان مشاهدة الحدث بالضبط مع اقتراب موعده.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق