-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

19‏/08‏/2020

لعبة بابجي...معلومات عنها ورابط تحميلها

 

لعبة بابجي...معلومات عنها ورابط تحميلها


لعبة بابجي...معلومات عنها ورابط تحميلها
لعبة بابجي...معلومات عنها ورابط تحميلها

السلام عليكم ورحمة الله 

أهلا بكم في مدونة المبرمجين


لعبة ببجي أو PUBG :

هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، تم تطويرها ونشرها بواسطة PUBG Corporation، وهي شركة تابعة لشركة Bluehole لألعاب الفيديو الكورية الجنوبية.


تعتبر الألعاب الإلكترونية من بين الألعاب التي نالت المرتبة الأولى على حساب الألعاب الأخرى والتي أصبح لها دور هام وكبير في حياة الطفل وسلوكه ومراحل تطوره، فقد فرضت نفسها على الأطفال بفعل تقنياتها ومميزاتها، فأصبحوا يندفعون نحوها بشكل رهيب دون الشعور بمخاطرها سواء من الناحية الصحية أو السلوكية أو الفكرية، وهذا لا يقتصر على سن معين للأطفال بل تعدى الأمر ليشمل فئة الشباب والمراهقين.

اللعبة مستوحاة من الفيلم الياباني Battle Royale، وتم توسيعها لتصبح لعبة قائمة بذاتها. في اللعبة، يقوم حوالي مائة لاعب بالنزول بالمظلات إلى جزيرة لتبدأ مهمتهم بالبحث عن الأسلحة والمعدات لقتل الآخرين مع تجنب التعرض للقتل.

تتناقص المساحة الآمنة المتوفرة في خريطة اللعبة مع مرور الوقت، مما يوجه اللاعبين الباقين على قيد الحياة إلى مناطق أكثر إحكاماً لفرض المواجهات بينهم. آخر لاعب أو فريق يظل على قيد الحياة يفوز بالجولة.

أخطار بابجي:


ما هي لعبة ببجي Pubg وما هي مخاطرها؟ ما هي لعبة ببجي أو بوبجي؟ لماذا تحذر الأجهزة الأمنية من لعبة ببجي؟ ما هي مخاطر لعبة ببجي؟ حوادث قتل وشباب يتحولون إلى مجرمين نتيجة التأثر بلعبة ببجي، كيف يمكن تجنيب أطفالنا التورط بلعبة باتل جراوند؟ وقصص واقعية عن إدمان ألعاب الفيديو ولعبة ببجي ما هي لعبة ببجي Pubg وما هي مخاطرها؟ فريق حلوها منذ 10 شهور محتويات المقال (اختر للانتقال) ما هي لعبة ببجي؟ مخاطر لعبة ببجي جرائم قتل نتيجة استخدام لعبة ببجي قصص واقعية عن إدمان الألعاب الإلكترونية حماية الأطفال والمراهقين من لعبة ببجي لا تعتبر لعبة ببجي لعبة فريد بالمطلق، فهي من نمط الألعاب القتالية وألعاب إطلاق النار المعروفة على غرار لعبة كاونتر سترايك الشهيرة وغيرها، لكن في لعبة ببجي يقوم اللاعبون بالقتال بنظام فردي أو نظام فريق بواقع 100 لاعب عبر شبكة الانترنت من أماكن مختلفة في العالم، ولن ينجو منهم إلَّا لاعب واحد! فهم أعداء جميعاً./ ما الذي يميز هذا المقال عن غيره؟ في هذه المادة سنتحدث أكثر عن تفاصيل لعبة الببحي أو بوبجي أو باتل جراوند، وسنتعرف أكثر على مخاطر لعبة ببجي ولماذا تنصح الأجهزة الأمنية بتجنب هذه اللعبة، لكن ما يميز هذه المادة أننا سنقدم لكم مجموعة من تجارب قراء ورواد موقع حلوها مع الألعاب الالكترونية وألعاب الفيديو ومن بينها لعبة ببجي، إضافة إلى آراء الخبراء والزوار، اقرأ حتى النهاية./

لعبة ببجي للكمبيوتر


أتيحت لعبة ببجي pc لإصدار ويندوز بشكل تجريبي في 23 مارس/ آب 2017. تم التخطيط لهذه الفترة لمدة ستة أشهر تقريبا، من أجل تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر في سبتمبر/ أيلول 2017، لكن تم تمديد المهلة عدة أشهر مع الاستمرار في إصدار التحديثات بشكل منتظم.

الاهتمام المفاجئ حول تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر بالفترة التجريبية فاق التوقعات، وشدد على ثبات اللعبة وشبكاتها الأساسية جنباً إلى جنب مع تحديث ببجي باستمرار. أخيراً تم تحميل لعبة ببجي بالكامل في 20 ديسمبر/ كانون الأول 2017.

تنزيل لعبة ببجي موبايل


بعد نجاح لعبة ببجي للكمبيوتر، أعلنت الشركة المنتجة أنها تخطط إلى تحميل لعبة pubg mobile  في الأسواق الصينية على نسختين، الأولى لعبة ببجي موبايل لايت تحت اسم PUBG: Exhilarating Battlefield، وهي نسخة مختصرة من اللعبة الأصلية. بينما النسخة الثانية فهي PUBG: Army Attack، وتشمل المزيد من العناصر.
كما يمكنك تحميل اللعبه من هنا


وبالفعل تم تنزيل لعبة ببجي للايفون ولعبة ببجي للأندرويد في 9 فبراير/ شباط 2018. وتم تنزيل لعبة ببجي موبايلقرابة 75 مليون مرة بشكل مسبق، واحتلت اللعبة المرتبة الأولى والثانية على مخططات تنزيل iOS الصينية عند الإطلاق.

بعد الإطلاق الناعم في كندا، تم إصدار نسخة إنجليزية من Exhilarating Battlefield، المترجمة ببساطة باسم PUBG Mobile، في جميع أنحاء العالم في 19 مارس/ آذار 2018.

وأرجو من الله أن تكونوا قد استفدتم..
وشكرا🙋‍♂️


هناك تعليق واحد: