-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

20‏/08‏/2020

Telegram تطلق مكالمات فيديو ثنائية مشفرة

Telegram تطلق مكالمات فيديو ثنائية مشفرة


Telegram تطلق مكالمات فيديو ثنائية مشفرة
Telegram تطلق مكالمات فيديو ثنائية مشفرة

ستوفر ميزة مكالمات الفيديو الجديدة المشفرة من طرف Telegram منافسة لبعض الأسماء الكبيرة الأخرى في مجال التكنولوجيا.
بعد عدة سنوات من العمل كتطبيق آمن للرسائل النصية والمكالمات الصوتية فقط ، أضاف Telegram أخيرًا مكالمات الفيديو إلى قائمته. هذه الميزة متاحة الآن لمستخدمي iOS و Android ، وإن كانت في مرحلة ألفا.

يقوم Telegram بنشر مكالمات الفيديو الآمنة
في منشور مدونة Telegram ، أوضح فريق Telegram أن جميع مكالمات الفيديو مؤمنة بتشفير من طرف إلى طرف. هذا يضمن أن تكون مكالمات الفيديو الخاصة بك خاصة.
يمكنك التحقق مما إذا كانت مكالمتك آمنة عن طريق مطابقة الرموز التعبيرية الأربعة التي يعرضها Telegram لك ولشريك المحادثة. إذا تطابق الرموز التعبيرية ، فإن مكالمتك محمية.
يلاحظ Telegram أيضًا أنه يمكنك اتخاذ خطوات إضافية للتحقق من أن تطبيقك يستخدم التشفير حيث يقول:


تتمتع تطبيقاتنا لنظامي التشغيل Android و iOS ببنيات قابلة لإعادة الإنتاج ، بحيث يمكن لأي شخص التحقق من التشفير والتأكد من أن تطبيقه يستخدم نفس الكود مفتوح المصدر الذي ننشره مع كل تحديث.
ونظرًا لأن ميزة مكالمات الفيديو تأتي مع وضع صورة داخل صورة ، يمكنك التحدث على الكاميرا ، وكذلك قراءة الرسائل والرد عليها في نفس الوقت. يمكنك فقط الانخراط في مكالمات فيديو فردية في الوقت الحالي ، لكن Telegram تخطط لإضافة مكالمات فيديو جماعية في المستقبل.
كيفية إجراء مكالمة فيديو على Telegram
من السهل إجراء مكالمة فيديو على Telegram. للبدء ، افتح Telegram ، وانقر على صورة جهة الاتصال للوصول إلى ملف التعريف الخاص به.
إذا كان لدى جهة الاتصال الخاصة بك تحديث 7.0 لـ Telegram مثبتًا ، فيجب أن ترى أيقونة فيديو في ملف تعريف الشخص. حدد هذا الرمز لبدء مكالمة فيديو.

Telegram تطلق مكالمات فيديو ثنائية مشفرة
Telegram تطلق مكالمات فيديو ثنائية مشفرة


بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا بدء مكالمة فيديو بالذهاب إلى إحدى محادثاتك ، والضغط على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة ، والضغط على مكالمة فيديو .
أثناء محادثتك ، يمكنك التبديل بسرعة بين الصوت والفيديو وقلب الكاميرا وكتم صوت المكالمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق