-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

20‏/08‏/2020

يقترح Instagram الآن منشورات لإبقائك في التمرير والمتابعة في الإستمتاع

 

يقترح Instagram الآن منشورات لإبقائك في التمرير والمتابعة في الإستمتاع


يقترح Instagram الآن منشورات لإبقائك في التمرير والمتابعة في الإستمتاع
يقترح Instagram الآن منشورات لإبقائك في التمرير والمتابعة في الإستمتاع

ميزة المشاركات المقترحة في Instagram تجعل التمرير عبر Instagram أكثر إدمانًا. تظهر المنشورات المقترحة بعد وصولك إلى نهاية الخلاصة ، وتحتوي على منشورات موصى بها من مستخدمين لم تتابعهم (حتى الآن).


كيف تعمل المنشورات المقترحة؟

قبل وجود المنشورات المقترحة ، ربما تتذكر التمرير عبر موجز Instagram الخاص بك ، ومعرفة أنك وصلت إلى النهاية عندما رأيت رسالة You All Caught Up . أسفل الرسالة ، سترى منشورات Instagram الأقدم التي قمت بالتمرير خلالها بالفعل. تم وضع هذا لمنعك من قضاء ساعات على Instagram.
الآن ، تم تصميم ميزة المنشورات المقترحة الجديدة ، كما هو موضح في Instagram Help Center ، لإبقائك ملتصقًا بـ Instagram. بدلاً من عرض المنشورات القديمة في نهاية الخلاصة ، سترى الآن عددًا لا حصر له من المشاركات الموصى بها من المستخدمين الذين لم تتابعهم بعد.
في الوقت الحالي ، تتكون المشاركات المقترحة فقط من الصور ومقاطع الفيديو والإعلانات. مما يعني أنك لن ترى أي محتوى IGTV أو Reels حتى الآن.
فقط ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تتابع عددًا كبيرًا من مستخدمي Instagram ، وتحتاج بشدة إلى تنظيف Instagram الخاص بك ، فقد لا تقوم بالتمرير لفترة كافية للوصول إلى بداية موجز المنشورات المقترحة!

ومع ذلك ، هناك فرق بين المحتوى الذي تراه في علامة التبويب " استكشاف" ، والمحتوى الذي ستراه من المشاركات المقترحة. يختار Instagram المنشورات المقترحة بناءً على أنواع الحسابات التي تتابعها ، بالإضافة إلى المنشورات التي أعجبتك أو حفظتها في الماضي.
من ناحية أخرى ، يعرض موجز الاستكشاف المنشورات البعيدة عن اهتماماتك الواضحة.

كيفية تكييف مشاركاتك المقترحة

عندما ترى منشورًا لا يعجبك ، انقر على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى من المنشور. حدد غير مهتم ، وسيتوقف Instagram عن عرض المحتوى ذي الصلة لك.
وعلى الرغم من أنه لا يمكنك حذف المنشورات المقترحة من خلاصتك تمامًا ، فلا يزال بإمكانك الرجوع إلى عرض المحتوى القديم من المستخدمين الذين تتابعهم. عندما ترى إشعار You All Caught Up أعلى موجز منشوراتك المقترحة ، اضغط على رابط عرض المنشورات الأقدم أسفل تلك الرسالة.


Instagram يريدك أن تستمر في التمرير إلى الأسفلتمامًا مثل TikTok ، يشجع Instagram الآن على التمرير اللانهائي عبر المحتوى ذي الصلة. لتسخين المنافسة بين TikTok و Instagram بشكل أكبر ، طرح Instagram ميزة Reels ، وهي ميزة فيديو مدتها 15 ثانية. ولكن هل يمكن أن يتنافس Instagram حقًا مع TikTok؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق