-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

20‏/08‏/2020

Google تضيف مميزات جديدة إلى خرائطها

Google تضيف مميزات جديدة إلى خرائطها

خرائط Google رائعة بالفعل ، ولكن هذه الخرائط الجديدة تجعلها أفضل.

Google تضيف مميزات جديدة إلى خرائطها
Google تضيف مميزات جديدة إلى خرائطها

إذا احتجت في أي وقت للتنقل في مكان ما أو البحث عن صورة لموقع أو التخطيط لمسار ، فمن المحتمل أنك استخدمت خرائط Google. تعتبر بشكل عام واحدة من أفضل خدمات الخرائط على الإنترنت ، ومع التحديث الأخير ، فهي أفضل.

أعلنت Google في موقع The Keyword أنها تطرح صور خرائط ملونة ومفصلة في جميع أنحاء العالم. لا تبدو هذه الصور أجمل فحسب ، ولكنها توفر مزيدًا من التفاصيل حول الموقع.

خرائط جوجل أكثر تفصيلايهدف تحديث خرائط Google هذا إلى تقديم المزيد من التفاصيل والدقة إلى الخرائط. لا يتعلق الأمر فقط بجعل الخرائط أكثر جاذبية من الناحية المرئية. مع هذا التحديث ، ستتمكن من الحصول على فكرة أفضل عن الشكل الذي تبدو عليه المنطقة. هذا مفيد سواء كنت بالفعل في موقع وترغب في معرفة المزيد عنه ، أو كنت تقوم برحلة رقمية فقط من خلال قوة خرائط Google.

مع الألوان الأكثر حيوية ، يكون من السهل التمييز بين أنواع مختلفة من السمات الطبيعية عن بعضها البعض. على سبيل المثال ، يجعل اللون الأزرق النابض بالحياة من السهل اكتشاف البحيرة ، بينما يجعل تان التعرف على الشواطئ أو الصحاري أسهل.

تستخدم Google حقيقة أن لديها 98 بالمائة من العالم تم تعيينه من خلال صور الأقمار الصناعية ، وهي تستخدم تقنية خوارزمية لرسم الخرائط اللونية تأخذ صور القمر الصناعي وترجمتها إلى خرائط أكثر حيوية.
تطلق الشركة هذه الخرائط الجديدة في 220 دولة ومنطقة تدعمها خرائط Google. تقول Google أن هذا يعادل 100 كيلومتر مربع من الأرض. هذه 18 مليار ملعب كرة قدم تبدو أكثر تفصيلاً في خرائط Google. ينطبق هذا على البلدات الصغيرة والمدن الكبيرة ، لذا بغض النظر عن المكان الذي تبحث فيه ، ستحصل على عرض أكثر تفصيلاً للأرض.

مستقبل خرائط جوجل

بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في المدينة ، أعلنت Google أيضًا عن تغيير قادم إلى خرائط Google قريبًا. أعلنت الشركة أنها تعتزم تقديم معلومات تفصيلية للغاية عن الشارع توضح الشكل الدقيق والعرض للطريق على نطاق واسع. سيُظهر التغيير القادم مكان وجود أرصفة المشاة والممرات وجزر المشاة.
تعتزم Google طرح نظرة أكثر تفصيلاً للشوارع في لندن ونيويورك وسان فرانسيسكو في الأشهر المقبلة. كما أن لديها خططًا للتوسع في المزيد من المدن بمرور الوقت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق