-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

15‏/09‏/2020

أفضل تطبيقات تعلم اللغات

أفضل تطبيقات تعلم اللغات


تريد أن تتعلم لغة مجانا؟ هذه هي أفضل تطبيقات تعلم اللغة المجانية التي ستجعلك تتحدث لغة جديدة قبل أن تعرفها.
أفضل تطبيقات تعلم اللغات
أفضل تطبيقات تعلم اللغات
سواء كنت تستعد للذهاب في إجازة أو تدرس للامتحانات أو ترغب فقط في توسيع عقلك ، فهذا دائمًا وقت رائع لتعلم لغة جديدة.

يمكنك تخزين الكتب أو قضاء ساعات في الاستماع إلى الأقراص المضغوطة أو حضور فصل دراسي عبر الإنترنت أو محاولة التعلم أثناء تصفح الويب . إذا كانت اللغة الإنجليزية هي لغتك الثانية ، فيمكنك استخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة لتحسين مهاراتك اللغوية .

تمنحك تطبيقات الأجهزة المحمولة التالية طرقًا سهلة لدمج التعلم في روتينك اليومي بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه.

Rosetta Stone

كانت Rosetta Stone رائدة في تدريس اللغات لمدة 25 عامًا. لذلك ليس من المستغرب أن يكون لديه تطبيق جوال أيضًا. اختر من بين 24 لغة ثم ابدأ في تعلم الأساسيات. استمع إلى الكلمات وكررها ، ثم طابق الصور بالعبارات.

يمكنك مراجعة تقدمك بسهولة من خلال الإجابات الصحيحة في النطق والمفردات والقواعد. Rosetta Stone هي أداة تعليمية قائمة على الاشتراك ، ولكن يمكنك تجربة الدرس الأول مجانًا لمعرفة ما إذا كنت ترغب في ذلك. إذا كنت جادًا في تعلم لغة جديدة ، فإن Rosetta Stone هو خيار ممتاز. تعرف على المزيد حول كيف يمكن أن يساعدك Rosetta Stone .

تنزيل : Rosetta Stone لنظام Android | iOS

Duolingo

من خلال واجهة مشرقة وبديهية ، يتيح لك Duolingo التقدم بشكل طبيعي بالسرعة التي تناسبك. تبدأ بعبارات بسيطة وتنتقل تدريجيًا إلى جمل أكثر تعقيدًا. هناك مساعدة في كل خطوة على الطريق حيث يشير دوولينجو إلى الأخطاء ويشيد بجهودك.

يعالج Duolingo القراءة والكتابة والنطق من خلال تحديك بمجموعة ممتعة من الأنشطة. إنه لأمر مدهش مدى السرعة التي يمكنك بها التقاط الأساسيات دون أن تدرك ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل مراجعة الدروس والعمل على نقاط ضعفك.

يقدم Duolingo تجربة مبهجة ، ويتيح لك الانضمام إلى الأندية لممارسة صحية ، ويجعل التعلم بالفعل ممتعًا.

تنزيل : Duolingo لنظام Android | iOS

Memrise

يستخدم العديد من الطلاب البطاقات التعليمية لمساعدتهم خلال امتحاناتهم ويتبع Memrise نهجًا مشابهًا. يبدأ ببطء. لتعلم اللغة الروسية ، على سبيل المثال ، يتم إرشادك من خلال الأبجدية السيريلية ، لكن هذه ليست طريقة سيئة بأي حال من الأحوال. هناك شيء غريب وجذاب بشأن الوسائل البصرية المبسطة ، كما لو أن أحد الأصدقاء يعرض لك نصائح لتذكر كل درس.

Memrise لديه واجهة ودية مشجعة وجذابة. إذا كنت مهتمًا بتوسيع مهاراتك اللغوية الجديدة ، فقم بإلقاء نظرة على Memrise Pro الذي يقدم الألعاب وروبوتات الدردشة ووضع غير متصل بالشبكة للتعلم أثناء التنقل.

ليس من المستغرب أن نعتبر Memrise أحد أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإسبانية بسرعة .

تنزيل : Memrise لنظام Android | iOS

Busuu

يضم Busuu أكثر من 80 مليون مستخدم حول العالم ، وأفضل جانب في Busuu هو تفاعله. مع 12 لغة ودورات كاملة ومراجعات التمارين من متحدثين أصليين وتدريب على اللهجة ، ستحصل على تجربة كاملة مع Busuu.

يمكنك أن تبدأ باختبار تحديد المستوى بحيث تبدأ في المستوى الصحيح. هذا رائع إذا لم تكن مبتدئًا تمامًا ولكنك تريد ممارسة المهارات اللغوية التي تعلمتها سابقًا. يوفر التطبيق أيضًا وصولاً دون اتصال بالإنترنت ونصائح نحوية وشهادات رسمية مع الترقية المتميزة.

Busuu هو خيار ممتاز شامل يمنحك مجموعة واسعة من أنشطة التعلم .

تنزيل : Busuu لنظام Android | iOS

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق