-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

02‏/09‏/2020

فيسبوك يطلق قسم تسوق مخصص على الهاتف المحمول

فيسبوك يطلق قسم تسوق مخصص على الهاتف المحمول


فيسبوك يطلق قسم تسوق مخصص على الهاتف المحمول
فيسبوك يطلق قسم تسوق مخصص على الهاتف المحمول
يمكن للمستخدمين الأمريكيين الآن الوصول إلى Facebook Shop ؛ طريقة جديدة للتسوق عبر الإنترنت
يطرح Facebook قسمًا مميزًا لمتجر Facebook على تطبيق الهاتف المحمول الخاص به ، مما يسهل عملية التسوق عبر الإنترنت أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك ، تهدف أيضًا إلى توسيع ميزات المتجر لكل من العملاء وتجار التجزئة.
تجربة تسوق جديدة على Facebook

في مايو 2020 ، أطلق Facebook ميزة تسوق جديدة ، أطلق عليها اسم Facebook Shop. والآن ، في منشور على Facebook ، أعلنت الشبكة الاجتماعية أنها بدأت في اختبار قسم Facebook Shop المخصص على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها في الولايات المتحدة.
مثل Instagram Shop ، يعد Facebook Shop وجهة تتيح للمستخدمين تصفح عدد من المنتجات والتسوق مباشرة على صفحة بائع التجزئة. هذا ليس مناسبًا للمستخدمين فحسب ، بل إنه يمنح تجار التجزئة أيضًا وسيلة أخرى للإيرادات.
مع إضافة متاجر Facebook ، تأتي ميزات وأدوات محسنة لتجار التجزئة. ستتمكّن الشركات قريبًا من الوصول إلى أدوات التخصيص الجديدة لمتاجرها ، بما في ذلك تخطيطات تصميم أفضل للمنتجات ومعاينات في الوقت الفعلي عند تحرير المجموعات.

سيسمح Facebook الآن للمستخدمين بالاتصال بالبائعين باستخدام Messenger أو Instagram Direct أو WhatsApp ، وهي علامة أخرى على قيام Facebook بدمج خدمات المراسلة الخاصة به . تختبر المنصة أيضًا ميزة على Messenger و Instagram Direct تتيح للمستخدمين عرض المنتجات وشرائها داخل الرسائل.

أخيرًا ، أعلن Facebook أنه يختبر التسوق المباشر أيضًا. يمنح هذا المشترين فرصة شراء منتج مباشرة من فيديو Facebook Live للبائع.

كيفية الوصول إلى Facebook Shop


فيسبوك يطلق قسم تسوق مخصص على الهاتف المحمولفيسبوك يطلق قسم تسوق مخصص على الهاتف المحمول

إذا كان Facebook Shop متاحًا في منطقتك ، فيمكنك البدء في استكشاف هذه الميزة الجديدة. للوصول إلى Facebook Shop ، تأكد من تنزيل تطبيق Facebook لنظام Android أو iOS .
بعد فتح التطبيق ، اضغط على الأشرطة الأفقية الثلاثة في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. قم بالتمرير لأسفل القائمة حتى ترى قسمًا يقول Shop . انقر فوق ذلك ، ويمكنك البدء في تصفح جميع المنتجات والمتاجر المتاحة على Facebook.
Facebook أصبح بائع تجزئة عبر الإنترنت

على مر السنين ، كان Facebook يوسع ببطء خيارات التسوق عبر الإنترنت. ينقل قسم Facebook Shop المخصص تجربة التسوق عبر الإنترنت من Facebook إلى المستوى التالي.

حتى الآن ، يبدو متجر Facebook واعدًا. وبينما تبدو معظم المنتجات عالية الجودة ، فمن المفيد دائمًا توخي الحذر عند التسوق عبر الإنترنت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق