-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

02‏/09‏/2020

سامسونج تعرض سعر معقول Galaxy A42 5G

سامسونج تعرض سعر معقول Galaxy A42 5G

لست بحاجة إلى كسر البنك للحصول على هاتف Samsung مع دعم 5G.


إنه وقت مثير في عالم الهاتف المحمول ، حيث أصبحت تقنية 5G متاحة بسهولة أكبر. لا يقتصر الأمر على شركات الجوال التي تقدم قدرة 5G ، ولكن الشركات المصنعة للهواتف الذكية تبيع أجهزة مزودة بتقنية 5G بأسعار معقولة.


سامسونج ليست استثناء ، حيث كشفت الشركة للتو عن متوسط ​​المدى Samsung Galaxy A42 5G. نحن نعلم أن الهاتف سيوفر السرعة والأداء المذهلين اللذين يجلبهما 5G إلى الطاولة ، لكننا تعلمنا أيضًا بعض التفاصيل المهمة حول هذا الموضوع.

ما نعرفه عن Samsung Galaxy A42 5G


تم عرض Samsung Galaxy A42 5G لأول مرة خلال حدث Samsung Galaxy Unpacked ، لم تكشف الشركة في ذلك الوقت كثيرًا عن الهاتف القادم من الفئة المتوسطة.

ومع ذلك ، قدمت الشركة مزيدًا من التفاصيل على Samsung.com ، وبينما لا نعرف كل شيء عن الجهاز ، يمكننا تجميع بعض الحكايات الإضافية من المعلومات.

كشفت شركة Samsung أن الهاتف سيحتوي على تصميم رباعي الكاميرا جديد. سيأتي أيضًا مع شاشة Super AMOLED مقاس 6.6 بوصة ، وهي صلبة تمامًا لما نتوقع أن يكون جهازًا متوسط ​​المدى (تستخدم Samsung الاسم "A" للهواتف ذات الميزانية المحدودة).

لسوء الحظ ، بعيدًا عن هذه التفاصيل وبعض الصور الصحفية الأساسية ، هذا كل ما نعرفه عن Samsung Galaxy A42 5G.
توافر Samsung Galaxy A42 5G



لسوء الحظ ، لم تعلن شركة Samsung بعد عن السعر النهائي أو تاريخ إصدار هاتف Galaxy A42 5G القادم. وبدلاً من ذلك ، قالت الشركة فقط إن الجهاز سيصل في وقت لاحق من هذا العام.

ومع ذلك ، يمكننا افتراض بعض الأشياء عن الهاتف بناءً على الاسم. أولاً ، يشير A42 إلى أن هذا الجهاز سيكون أقل على عمود الطوطم من Galaxy A51 5G ، مما يعني أنه يجب أن يكون أرخص أيضًا. تبلغ تكلفة MSRP الكاملة لهذا الجهاز 499 دولارًا ، لذلك نتوقع أن يكون جهاز Galaxy A42 5G الجديد في مكان ما دون ذلك.

ربما تريد Samsung أن تدع الضجيج حول Galaxy Z Fold2 الذي تم الإعلان عنه حديثًا ينمو قبل الكشف عن المزيد حول A42 5G.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق