-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

05‏/07‏/2020

كيفية تنزيل الأفلام بشكل قانوني مجانًا لمشاهدتها بدون إنترنت

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

نستخدم الآن جميعًا تقريبًا خدمات البث لمشاهدة أهم الأفلام والبرامج التلفزيونية الجديدة. ومع ذلك ، لا يزال هناك عيب رئيسي في التدفق ... فهم بحاجة إلى اتصال بالإنترنت. مما يعني أنها ليست مريحة تمامًا عند السفر.

لحسن الحظ ، تسمح لك العديد من أفضل خدمات البث الآن بتنزيل الأفلام لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال. وكل ذلك مجانًا ، كجزء من حسابك العادي. لذا ، في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية تنزيل الأفلام لمشاهدتها بلا إنترنت. كل ذلك مجانا وقانونيا.

يوتيوب تنزيل الافلام تحميل الافلام والمسلسلات مجانا برنامج تنزيل الافلام والاغاني


يمكنك مشاهدة الأفلام في وضع عدم الاتصال على Netflix من خلال اشتراكك المنتظم ، ولا يتم احتساب تنزيل المحتوى ضمن عدد الشاشات المسموح لك بمشاهدتها. لا يتوفر كل المحتوى للتنزيل ، ولكن ابحث فقط عن الزر تنزيل في صفحة وصف الفيلم داخل تطبيق iOS أو Android.

إذا كنت تريد معرفة كيفية تنزيل الأفلام على جهاز كمبيوتر محمول باستخدام Netflix ، فهذا أمر بسيط: تحتاج إلى استخدام تطبيق سطح المكتب بدلاً من المتصفح. يوجد تطبيق Netflix لنظام التشغيل Windows 10 في متجر Microsoft ، ويمكنك استخدام تطبيق Android على معظم أجهزة Chromebook. للأسف ، لا يوجد تطبيق Netflix لنظام التشغيل Mac أو Linux ، لذلك لا يمكنك مشاهدة Netflix في وضع عدم الاتصال على هذه الأنظمة الأساسية.

يسهّل Netflix البحث عن أشياء لمشاهدتها حسب النوع أو الكلمات الرئيسية. تعد سرعات النقل السريعة من أفضل الأشياء المتعلقة باستخدام Netflix لمشاهدة المحتوى في وضع عدم الاتصال. قد تختلف تجربتك بناءً على تفاصيل الاتصال ، ولكن سيتمكن معظم الأشخاص من تنزيل فيلم في دقائق.

تنزيل: Netflix لنظام Android | iOS ( من $ 8.99 إلى $ 15.99 / شهريًا ، بدون رسوم لمشاهدتها بلا اتصال)

Amazon Prime Video

من السهل تنزيل الأفلام على Amazon Prime لمشاهدتها بلا إنترنت. عند تصفح جميع الخيارات ، تأكد ببساطة من تحديد "Free to me" في أعلى الشاشة داخل التطبيق.

برنامج تنزيل الافلام والمسلسلات كيفية تنزيل الافلام والمسلسلات تنزيل أفلام هندي اكشن

كل شيء على Amazon Prime متاح للمشاهدة بدون Wi-Fi. ما عليك سوى النقر فوق الزر تنزيل أسفل الوصف للفيلم الذي اخترته ، ثم النقر فوق My Stuff للوصول إلى الأفلام بلا اتصال بالإنترنت.

واحدة من أقوى مزايا Amazon Prime هي كيف تقدم مجموعة واسعة من الإصدارات الجديدة والكلاسيكية ، بالإضافة إلى الكثير من الخيارات الملائمة للأطفال.

ضع في اعتبارك أن Amazon Prime يقدم محتوى متدفقًا وقابلًا للتنزيل إلى جانب العديد من مزايا العضوية الأخرى. وتشمل هذه الوصول إلى سلسلة Audible audio ، و Kindle ebooks ، والمسارات الموسيقية ، بالإضافة إلى الشحن السريع المجاني لمنتجات Amazon المؤهلة Prime.

تنزيل: Amazon Prime Video لنظام Android | iOS (يتطلب اشتراك Amazon Prime 119 دولارًا سنويًا)

TED

هل تبحث عن القليل من البصيرة والإلهام خلال وقت سفرك؟ يعتمد على تطبيق TED لملء الفراغ. يمكنك تنزيل المحتوى لعرضه لاحقًا إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمول وتخطط لأخذه في رحلتك. خلاف ذلك ، تأكد من تثبيت تطبيق TED على جهازك قبل المغادرة.

يقدم TED أكثر من 2000 جزء من المحتوى للتنزيل ويتضمن ترجمة للغات أخرى. بعد العثور على محادثة TED تبدو جديرة بالاهتمام ، ما عليك سوى النقر فوق رمز التنزيل الأحمر لبدء نقل الملف إلى جهازك.

يوفر TED أيضًا ميزة رائعة تبني قوائم تشغيل مخصصة اعتمادًا على الموضوعات التي تعجبك ووقت الفراغ لديك. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على مجموعة مختارة من محادثات TED الأكثر شيوعًا إذا كنت تواجه مشكلة في تحديد أي منها تريد مشاهدته. على عكس التطبيقات الأخرى المعروضة حتى الآن ، هذا التطبيق مجاني ، مما يجعله خيارًا جيدًا لاستهلاك محتوى الوسائط الواعي من حيث التكلفة.

تنزيل: TED لنظام  Android | iOS  (مجاني)

تنزيل الفيلم هندي تنزيل نغمات الافلام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق