-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

18‏/07‏/2020

أفضل 5 ألعاب استراتيجية حربية

تقدم ألعاب WW2 الإستراتيجية بعضًا من أفضل التجارب في هذا النوع. تتطلب منك أن تفكر تكتيكيًا وأنت تقود قواتك في المعركة وتأمل في تحقيق النصر. وكلهم يساعدون في الانغماس في الحرب العالمية الثانية.

من القتال القائم على فرقة إلى استراتيجية على مستوى القارة ، يمكنك الدخول في بعض المعارك الأكثر شهرة في كل العصور لاختبار قدرتك الاستراتيجية. في هذه المقالة ، نسرد أفضل ألعاب إستراتيجية WW2 ، القديمة والجديدة ، التي تستحق اللعب

تعد شركة Heroes الأصلية واحدة من أفضل الأمثلة على فترة الألعاب الاستراتيجية في الوقت الفعلي ، ناهيك عن نوع الحرب. هذه التكملة مثيرة للإعجاب أيضًا.

تركز اللعبة في المقام الأول على المعارك على الجبهة الشرقية ، مثل معركة برلين وعملية بارباروسا. أنت بحاجة إلى إدارة مواردك بعناية ، والاستيلاء على المباني ، وترقية المشاة والمركبات أثناء تقدمك.

هناك ميزة تجعل من شركة Heroes 2 مثيرة للاهتمام بشكل خاص هي TrueSight ، وهو نهج أكثر واقعية لخط البصر في القتال ، والظروف الجوية التي تؤثر على صحة الجندي وقوته.

يتم تعيين Steel Division 2 أثناء عملية Bagration ، عبر حملة رائعة للاعب واحد تضعك في أدوار الجنرال ، والعقيد ، وخبير الأسلحة. تهدف إلى أن تكون دقيقة تاريخياً ، مع أكثر من 600 وحدة للتحكم عبر 25 خريطة ضخمة.

شيء واحد رائع حول Steel Division 2 هو أنه يمكنك إما القتال في قتال تكتيكي ممتع في الوقت الحقيقي ، أو يمكنك حلها تلقائيًا إذا كنت ترغب فقط في تجربة استراتيجية خالصة.

علاوة على كل ذلك ، تبدو اللعبة رائعة. تم إيلاء الكثير من الاهتمام للمركبات والبيئات التي ستشعر بأنك منغمس تمامًا في تجربة الحرب العالمية الثانية.

3. Hearts of Iron IV

بدلاً من التحكم في الوحدات الفردية ، تضعك لعبة Hearts of Iron IV في صدارة الاستراتيجية الأعلى مستوى في الحرب. أنت تقوم بتطوير التكنولوجيا وبناء الجيوش وتجهيزها والتحكم في القوات البرية والبحرية والجوية ، وإطلاق الغزوات التي ستغير مد الحرب.

تتعامل أيضًا مع المفاوضات والتجارة والسياسة. من خلال تعيين الوزراء والجنرالات ، يمكنك استخدام الذكاء الاصطناعي للعبة لمساعدتك على ضمان النصر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك القيام بذلك مع أي دولة مشاركة في الحرب ، من اللاعبين الرئيسيين إلى الدول الأصغر التي تحاول البقاء على قيد الحياة.

هذه لعبة معقدة وتتطلب قدراً هائلاً من التفكير الاستراتيجي. إذا كنت تريد أن ترى ما يجب أن تكون الحرب العالمية الثانية قد نظرت إليه من أعلى مستوى من القيادة ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك.

4. Order of Battle: World War II

ترتيب المعركة: قد تبدو الحرب العالمية الثانية لعبة مجانية للعب ، لكنك تشتري كل حملة على حدة. إنها باهظة الثمن إذا اشتريتهم جميعًا ، لذا من الأفضل الاختيار والاختيار من بين تلك التي تهمك أكثر.

لحسن الحظ ، يمكنك لعب الفصل الأول من كل حزمة حملة مجانًا للحصول على تجربة العمل. ستجد لعبة رائعة ومفصلة مليئة بالمحتوى - بأكثر من 700 وحدة ، بما في ذلك المشاة والدبابات والسفن والطائرات.

إذا كنت تحب اللعب السداسي التقليدي القائم على الأدوار ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك. من السهل التقاطها ، ولكنها تحتوي على الكثير من العمق ، ولديها بعض الرسوم المتحركة والتأثيرات الجميلة التي تجعل الأشياء مثيرة للاهتمام.

5. Panzer Corps 2

Panzer Corps هي لعبة إستراتيجية محبوبة من WW2 ، وهذه التكملة تأخذ ما نجح في تطويره وتحسينه.

وفقا للمطورين ، لا يوجد لعبة أخرى لديها العديد من مركبات الحرب العالمية الثانية الأصيلة. هناك أكثر من 1000 وحدة فريدة ، تم تصميم كل منها بتفاصيل مذهلة ورسوم متحركة واقعية. يمكنك تولي المسؤولية لهم في حملة لاعب واحد أو عبر الإنترنت.

بمجرد الانتهاء من المحتوى الرئيسي للعبة ، يمكنك استخدام محرر السيناريو القوي لبناء حملاتك وخرائطك بسهولة. إن Panzer Corps 2 عميق للغاية لدرجة أنك قد لا تحتاج أبدًا إلى شراء لعبة WW2 أخرى مرة أخرى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق