-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

16‏/07‏/2020

أفضل 6 مواقع لاستعراض السيرة الذاتية لمساعدتك على تحديث سيرتك الذاتية

أفضل 6 مواقع لاستعراض السيرة الذاتية لمساعدتك على تحديث سيرتك الذاتية






السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أهلا بكم في مدونة المبرمجين

عند إنشاء سيرة ذاتية ، من الجيد دائمًا الحصول على رأي ثانٍ. إن إلقاء نظرة احترافية على سيرتك الذاتية قبل إرسال طلب عملك يمكن أن يمنعك من ارتكاب خطأ ضار. آخر شيء تريده هو سيرة ذاتية مليئة بالأخطاء المطبعية تكلفك مقابلة.
إذا كنت لا تثق في قدرة أصدقائك أو أفراد عائلتك على المراجعة ، فيمكنك دائمًا اللجوء إلى مجتمع المراجعين المحترفين على الإنترنت. أرسل سيرتك الذاتية إلى أحد مواقع مراجعة السيرة الذاتية هذه وحصل على وظيفة أحلامك.

1. ZipJob استئناف مراجعة
ZipJob أداة مراجعة السيرة الذاتية

يوفر لك ZipJob أداة فحص سيرة ذاتية متعمقة يمكن أن تفيد بحثك عن وظيفة. ابدأ بتحميل سيرتك الذاتية على الموقع. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وأرسل سيرتك الذاتية.

في غضون 48 ساعة القادمة ، ستتلقى ردًا من خبير السيرة الذاتية الذي راجع سيرتك الذاتية بالكامل. تم اعتماد جميع خبراء ZipJob من خلال الرابطة المهنية لكتاب السيرة الذاتية والمدربين المهنيين ، لذا يمكنك توقع مراجعة جديرة بالثقة.

سيقدم المراجع تعليقات حول تصميم سيرتك الذاتية وتنسيقها بالإضافة إلى العرض التقديمي. سيقوم ZipJob أيضًا بتشغيل سيرتك الذاتية من خلال ATS (نظام تتبع مقدم الطلب) الذي يستخدمه معظم أصحاب العمل لتصفية المرشحين للوظائف. لجعل هذه الأداة أفضل ، إنها مجانية تمامًا!
2. جوبسكان
Jobscan استئناف استعراض الموقع

في حال لم يكن لديك الوقت للانتظار حتى ينظر مراجع فعلي في سيرتك الذاتية ، يمكنك دائمًا استخدام أداة Jobscan المدعومة بالذكاء الاصطناعي. جوبسكان يحلل سيرتك الذاتية ويظهر لك كيف يمكنك تحسينها.

عند الوصول إلى أداة Jobscan ، ستلاحظ مربعين: أحدهما لسيرتك الذاتية والآخر لوصف الوظيفة. بعد لصق (أو تحميل) سيرتك الذاتية ، سيكون عليك لصق وصف الوظيفة التي تتقدم لها. سيقدم لك Hit Scan و Jobscan تقريرًا تفصيليًا في غضون ثوان.

هنا ، سترى ما إذا كانت سيرتك الذاتية تتوافق مع الوصف الوظيفي الذي أدخلته وما إذا كان يمكن أن يتجاوزه ATS. للأسف ، يحد الإصدار المجاني من Jobscan من عدد المرات التي يمكنك فيها استخدام ميزات معينة (مثل معدل مطابقة الوظائف وأداة مقارنة الكلمات الرئيسية) ، ولكن لا يزال الأمر يستحق المحاولة.



لا يقدم TopResume فقط خدمات كتابة السيرة الذاتية المدفوعة ، ولكنه يتميز أيضًا بأداة مراجعة السيرة الذاتية المجانية. بعد تحميل سيرتك الذاتية على الموقع ، يمكنك توقع الرد في غضون 48 ساعة.

سيقرأ خبراء TopResume بعد ذلك سيرتك الذاتية ، ويسلطون الضوء على الأجزاء التي تحتاج إلى تحسينها. بالإضافة إلى الحصول على نقد بناء على تصميم سيرتك الذاتية وتنظيمها وميكانيكاها وكتابتها ، سترى أيضًا مدى نجاح سيرتك الذاتية في ATS.

ومع ذلك ، لا يضر إرسال سيرتك الذاتية إلى TopResume. إذا كنت تشعر بالإحباط من عدد الأخطاء التي تؤديها سيرتك الذاتية ، فقد ترغب في التفكير في البدء من جديد وإعادة بناء سيرتك الذاتية على صانع السيرة الذاتية المجاني.
4. استئناف Worded
أداة استعراض السيرة الذاتية

يعد ResumeWorded واحدًا من أفضل مواقع مراجعة السيرة الذاتية على الويب. بمجرد تجاوز متاعب التسجيل في الموقع ، يمكنك في النهاية تحميل سيرتك الذاتية. بمجرد تحميل ملفك ، سترى صفحة التغييرات التي يجب عليك إجراؤها على سيرتك الذاتية.

يسجل ResumeWorded سيرتك الذاتية من صفر إلى 100 ، مع كون 100 سيرة ذاتية مثالية. في الجزء العلوي من الصفحة ، سترى كيف يتم تصنيف سيرتك الذاتية في أربع فئات مختلفة: التأثير ، والإيجاز ، والأسلوب ، والمهارات. يعرض التمرير فوق أي من هذه المناطق تلميحات مفيدة حول كيفية تحسين درجاتك في كل فئة.

عند التمرير لأسفل الصفحة ، سترى التغييرات الثلاثة الأولى التي تحتاج إلى إجرائها على سيرتك الذاتية. إذا كنت ترغب في الاطلاع على نصائح أكثر تحديدًا ، فإن ResumeWorded يوفر لك تحليلًا سطريًا. تتوفر العديد من الميزات المفيدة مع خطة ResumeWorded المجانية ، ولكن سيتعين عليك الترقية إلى الإصدار Pro للحصول على وصول كامل إلى أدوات الموقع.

5. RezScore
RezScore استئناف مراجعة الموقع

للتحقق السريع من سيرتك الذاتية ، قم بتحميلها على خدمة مراجعة RezScore. سيخبرك هذا الموقع إذا كانت سيرتك الذاتية بحاجة ماسة للمساعدة. إنها ليست الأداة الأكثر شمولاً المدرجة هنا ، ولكنها بالتأكيد يمكن أن تمنحك فكرة عن المكان الذي أخطأت فيه.

عند تحميل سيرتك الذاتية ، سيوفر لك RezScore درجة صادقة للغاية من A إلى F. انقر فوق علامة التبويب استئناف في أعلى الشاشة لمعرفة كيفية ترتيب سيرتك الذاتية في الإيجاز والعمق والتأثير. سيعطيك RezScore أيضًا بعض المؤشرات حول ما يحتاج إلى إصلاح بالضبط.

إذا لم تكن المراجعة التي تم إنشاؤها بواسطة الموقع محددة بما يكفي بالنسبة لك ، يمكنك الضغط على زر الحصول على مراجعة بشرية. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إرسال سيرتك الذاتية إلى مجتمع RezScore والحصول على بعض التعليقات من أشخاص حقيقيين.

6. سلالم استئناف المعلقين
سلالم تستأنف استعراض الموقع

على عكس محركات البحث عن الوظائف الأكثر شيوعًا ، يركز Ladders فقط على الوظائف ذات الأجور المرتفعة - ومع ذلك ، فإنه يفعل أكثر بكثير من تعقب الفرص المكونة من ستة أرقام.

توجه إلى أداة مراجعة السيرة الذاتية المجانية ، ويمكنك تحميل سيرتك الذاتية للمراجعة الفورية. بينما يتعين عليك التسجيل للحصول على حساب للوصول إلى المراجعة ، فإن الفكرة التي تتلقاها تستحق ذلك.

في صفحة مراجعة السيرة الذاتية ، ستعلمك السلالم بما قمت به بشكل جيد ، وما الذي يمكنك تحسينه. تشير أي كتلة حمراء في العمود الأيمن إلى شيء تحتاج إلى إضافته أو تحسينه. انقر على هذه المربعات لتوسيعها ، وسترى شرحًا تفصيليًا لكيفية إصلاح سيرتك الذاتية بالضبط.

ستوفر لك السلالم قائمة بالوظائف الموصى بها بناءً على محتويات سيرتك الذاتية ، ولكن سيتعين عليك الدفع للحصول على حساب Premium لتحقيق أقصى استفادة من أداة البحث عن الوظائف في الموقع.  


وشكرا لكم على القراءه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق