-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

25‏/06‏/2020

كيفية نقل جهات الاتصال من Android إلى iPhone

كيف تنقل جهات الاتصال من اندرويد الى ايفون

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
في التدوينة سوف أشارك معكم إن شاء الله كيف تنقل جهات الاتصال من اندرويد الى ايفون. يعد نقل بياناتك من هاتف إلى آخر أبسط بكثير مما كان عليه من قبل. غالبًا ما يكون الخطر الأكبر هو ازدواج البيانات ، بدلاً من فقدان البيانات. ينطبق هذا عند نسخ البيانات بين هاتفين من نفس النظام الأساسي - مثل Android إلى Android - بالإضافة إلى أنظمة أساسية مختلفة.
كيف تنقل جهات الاتصال من اندرويد الى ايفون

يمكنك نقل جميع أنواع البيانات من Android إلى iPhone ، بما في ذلك جهات الاتصال والصور والتطبيقات. من الممكن أيضًا نسخ أنواع أخرى مختلفة من البيانات ، من مقاطع الفيديو والمستندات إلى حسابات رسائل البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، هناك خطوة مهمة للغاية يجب عليك اتخاذها قبل نقل البيانات من Android إلى iPhone.
كيف تنقل جهات الاتصال من اندرويد الى ايفون

خصص بعض الوقت للتحقق من أن البيانات التي تقوم بنقلها - بما في ذلك البيانات الموجودة على وحدة تخزين microSD الخارجية ، إن أمكن - ستناسب جهاز iPhone الجديد. لا توجد مساحة تخزين قابلة للتوسيع لأجهزة iPhone ، لذا فأنت محدود بسعة التخزين المدمجة في الهاتف. يختلف التخزين المتوفر عبر الأجهزة ، لذا تحقق من الحد الأقصى للتخزين على جهازك قبل المتابعة.

عندما تكون مستعدًا ، تابع القراءة لبدء نقل البيانات من Android إلى جهاز iPhone الجديد.

يجب أن يكون التبديل من Android إلى iPhone مباشرًا. إليك ما تحتاج إلى معرفته حول كيفية نقل جهات الاتصال الخاصة بك من Android إلى iPhone.

كيفية نقل جهات الاتصال من Android إلى iPhone مع الانتقال إلى iOS

كيف تنقل جهات الاتصال من اندرويد الى ايفون
إذا كنت تقوم بتبديل الهواتف ، فستحتاج إلى نقل جهات الاتصال الخاصة بك. في الماضي كان هذا يعني فقط نسخ جهات الاتصال إلى بطاقة SIM الخاصة بك ، وتبديل البطاقات ، ونقلها إلى الهاتف الجديد. إذن ما هو الحل الآن؟ كيف تنقل دفتر العناوين وجهات الاتصال من Android إلى iPhone؟
كما اتضح ، يمكنك التعامل مع جميع عمليات نقل بيانات Android إلى iPhone باستخدام تطبيق Move to iOS . ومع ذلك ، هذا ليس مناسبًا للهواتف الأقدم من Android 4.4 ، لذلك قد تفضل الطرق اليدوية .
مع تثبيت التطبيق ، تأكد من توصيل كل من جهاز Android و iPhone للشحن وتمكين Wi-Fi. بعد ذلك ، اتبع الخطوات التالية:
  1. قم بتشغيل iPhone الجديد لبدء عملية الإعداد.
  2. حدد التطبيقات والبيانات > نقل البيانات من Android .
  3. أدخل الرمز المعروض في تطبيق Move to iOS على Android.
  4. حدد ما تريد نسخه إلى iPhone الخاص بك.
  5. اضغط على التالي .
  6. بمجرد انتهاء عملية النسخ على iOS ، انقر فوق تم على Android.
  7. على جهاز iPhone ، انقر فوق متابعة وإنهاء الإعداد.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك نسخ أنواع مختلفة من البيانات. تذكر Apple أنه جنبًا إلى جنب مع جهات الاتصال ، يتيح لك تطبيق Move to iOS أيضًا نقل:
  • تاريخ الرسالة
  • إشارات الويب
  • حسابات البريد
  • التقاويم

سيقوم التطبيق أيضًا بنقل صور الكاميرا من Android إلى iPhone. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم نقل التطبيقات المجانية المتاحة على كلا النظامين الأساسيين أثناء العملية. بالنسبة إلى التطبيقات التي لا تتطابق تمامًا ، قد يُبرز Move to iOS خيارات أخرى كبدائل مناسبة.

ومع ذلك ، لا يمكن لـ Move to iOS نقل جميع البيانات تلقائيًا. يجب نقل الموسيقى والكتب وملفات PDF وأنواع الملفات الأخرى يدويًا. انظر أدناه للحصول على خطوات حول كيفية القيام بذلك.

كيف تنقل جهات الاتصال من اندرويد الى ايفون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق