-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

25‏/06‏/2020

يمكنك الآن لعب Minecraft مجانًا في متصفحك

يمكنك الآن لعب Minecraft مجانًا في متصفحك


يبلغ عمر Minecraft الآن أكثر من 10 سنوات. وللاحتفال بهذا الإنجاز ، أصدرت Mojang Minecraft Classic للويب. هذا يعني أنه يمكنك لعب Minecraft في متصفح الويب الخاص بك. لا تحتاج إلى تنزيل أي شيء ، وماين كرافت كلاسيك مجاني تمامًا للعب.

كان Minecraft Classic متاحًا سابقًا فقط على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux وجافا . الآن ، يمكن لأي شخص أن يلعبها مجانًا وبدون تنزيليها على حاسوبه بل يستطيع أن يلعبها على موقع Minecraft Classic.

كيف تلعب Minecraft مجانًا في متصفحك

للعب Minecraft Classic ، ما عليك سوى التوجه إلى موقع Minecraft Classic  الإلكتروني . سيبدأ على الفور في إنشاء مستوى. بمجرد إنشاء لعبتك ، ستحصل على رابط فريد يمكنك مشاركته مع الأصدقاء.

إذا كنت تريد دعوة بعض الأصدقاء للعب معك فعليك أن تشارك هذا الرابط عبر البريد الإلكتروني أو على تطبيق المراسلة الذي تختاره. بعد ذلك ، ما عليك سوى اختيار اسم مستخدم والنقر فوق الزر " ابدأ" لبدء تشغيل لعبة Minecraft في متصفحك.

ومبروك عليك اللعبة

عناصر التحكم بسيطة: ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيسر على الماوس لوضع كتل الألغام أو إزالتها باستخدام النقر بزر الماوس الأيمن للتبديل بين الاثنين. خلاف ذلك ، فهي عناصر تحكم W    A     S    D المعتادة  للمضي قدمًا ، واليسار ، والظهر ، واليمين ، بالإضافة إلى بعض عناصر التحكم الأخرى البسيطة في لوحة المفاتيح.

يمكنك الضغط على مفتاح Escape في أي وقت لإظهار قائمة اللعبة. هنا ، يمكنك إنشاء مستوى جديد أو نسخ الرابط إلى المستوى الحالي. يتيح لك النقر فوق " خيارات" تشغيل إعدادات مختلفة أو إيقاف تشغيلها وتذكير نفسك بعناصر التحكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق