-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

23‏/11‏/2020

Snapchat تطلق Spotlight ، أحدث منافس TikTok

Snapchat تطلق Spotlight ، أحدث منافس TikTok


Snapchat تطلق Spotlight ، أحدث منافس TikTok
Snapchat تطلق Spotlight ، أحدث منافس TikTok
لجذب المزيد من المبدعين ، يعد Snapchat المستخدمين بقطع 1 مليون دولار لإنشاء أفضل المقاطع.

أطلقت Snapchat للتو ردها على العملاق المتنامي وهو TikTok. ستحتوي علامة التبويب الجديدة ، Spotlight ، على موجز منظم لأكثر مقاطع الفيديو تسلية على Snapchat.

كشف منشور على Snap Newsroom عن Spotlight ، محاولة Snapchat للتغلب على TikTok مرة واحدة. علامة التبويب Spotlight هي مكان حيث يمكن لـ Snapchat "تسليط الضوء على الـ Snaps الأكثر تسلية التي أنشأها مجتمع Snapchat."

يصنف Snapchat Spotlight على أنه "منصة ترفيهية ، وليس مساحة للأخبار أو محتوى سياسي علني". هذا يعني أنه من المرجح أن ترى محتوى مضحكًا وإبداعيًا على Spotlight ، تمامًا مثل مقاطع الفيديو التي تراها على TikTok.

إذا كنت ترغب في الحصول على المحتوى الخاص بك على Spotlight ، فسيتعين عليك إرسال أفضل Snaps إلى النظام الأساسي. يمكن أن يصل طول الـ Snaps إلى 60 ثانية ، ويجب أن تكون مقاطع فيديو عمودية مع صوت. كما يشجعك Snapchat على إضافة تسميات توضيحية وصور GIF وعدسات.

يوفر Snapchat حافزًا للمستخدمين الذين يتمكنون من إنشاء محتوى شائع. سيحصل كبار مستخدمي Snapchat على Spotlight على مكافأة قدرها مليون دولار يوميًا. للتأهل للبرنامج ، يجب أن يكون عمرك 16 عامًا على الأقل ، ويجب أن يلتزم المحتوى الخاص بك بإرشادات مجتمع Snapchat .

بالنسبة إلى المبلغ الذي ستكسبه ، يعتمد هذا على عدد المشاهدات التي يحصل عليها الفيديو الخاص بك في يوم واحد مقارنةً بـ Snaps الأخرى على Spotlight. يقول Snapchat أن هذا الترويج سيستمر "حتى نهاية عام 2020 ، وربما بعد ذلك.

ولكن في حالة رغبتك فقط في الاستمتاع بمحتوى المستخدمين الآخرين ، يمكنك القيام بذلك أيضًا. ما عليك سوى التوجه إلى قسم Spotlight ، ويمكنك التمرير عبر موجز Snaps. ستقوم المنصة بتخصيص الـ Snaps التي تراها بناءً على مقاطع الفيديو التي شاهدتها من قبل ، ومقاطع الفيديو التي تفاعلت معها في الماضي ، والمدة التي تشاهد فيها مقاطع فيديو معينة.

على الرغم من أن Spotlight قد يبدو وكأنه نسخة مقلدة من TikTok ، إلا أنه يحتوي على اختلافاته. ربما يكون الاختلاف الأكبر هو أنك لن ترى دائمًا اسم المنشئ مرتبطًا بـ Snaps on Spotlight.

ستعرض المنصة اسم مستخدم المنشئ فقط إذا كان ملفه الشخصي على Snapchat عامًا. قد يكون هذا غريبًا بعض الشيء في البداية ، خاصة إذا كنت معتادًا على متابعة منشئي المحتوى المفضلين لديك على TikTok و Instagram.
TikTok يواجه المزيد من المنافسة

Snapchat ليست المنصة الوحيدة التي تكتسب الإلهام من TikTok. اتبع Instagram بالفعل خطى TikTok من خلال إنشاء Reels ، وهو قسم مخصص لمقاطع الفيديو القصيرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق