-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

03‏/08‏/2020

Snapchat يقوم بإضافة ميزة موسيقى على غرار TikTok

 Snapchat يقوم بإضافة ميزة موسيقى على غرار TikTok


Snapchat يقوم بإضافة ميزة موسيقى على غرار TikTok
 Snapchat يقوم بإضافة ميزة موسيقى على غرار TikTok

سيتيح لك Snapchat قريبًا إضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو التي تقوم بتسجيلها ، مما يجعله أحدث تطبيق اجتماعي يستخدم TikTok من خلال توفير القدرة على تضمين الأغاني الشعبية. يأتي هذا الإعلان في الوقت الذي يهدد فيه الرئيس ترامب بقمع TikTok و Instagram تخطط للكشف عن منافستها TikTok في الأسابيع المقبلة.

قالت Snap أنها ستطلق الميزة لمستخدمي اللغة الإنجليزية في خريف هذا العام ، مع طرحها أولاً في نيوزيلندا وأستراليا اعتبارًا من اليوم. يمكن أن تسمح هذه الميزة لـ Snapchat باكتساب بعض الطاقة والإبداع الذي يجلبه المستخدمون حاليًا إلى TikTok ، ولكن يبدو أن هذا لم يتم تصميمه كمنافس كامل ل TikTok .

في الوقت الحالي ، يبدو أنه لن تكون هناك مجموعة من مقاطع الفيديو التي تم تعيينها على الموسيقى ، ولن تكون هناك طريقة لمشاهدة مقاطع فيديو أخرى تتميز بنفس الأغنية - وهما ميزتان رئيسيتان لـ TikTok. 

أكد متحدث باسم Snap أنه مصمم لمشاركة الموسيقى مع "أصدقائك الحقيقيين". ومع ذلك ، يعرف Snap أن TikTok هو الهدف هنا. في رسالة بريد إلكتروني توضح بالتفصيل الميزة الجديدة ، قال Snap ، "استنادًا إلى البيانات المتاحة للجمهور" ، فإن تطبيقه "يصل إلى عدد من الأشخاص في الولايات المتحدة أكثر من Twitter و TikTok مجتمعين

تم إطلاق هذه الميزة مع "كتالوج قوي ومنسق للموسيقى" من مجموعة Warner Music Group و Universal Music Publishing Group و Merlin والمزيد. تم الإبلاغ عن Snap في مناقشات لترخيص الموسيقى منذ مايو 2019 ، في نفس الوقت تقريبًا الذي حول فيه تيك توك "Old Town Road" إلى نجاح. 

يقوم Snap بتصميم هذه الميزة بالطريقة التي قد تفضلها التصنيفات: عند التمرير لأعلى على مقطع فيديو ، ستحصل على عنوان الأغنية والفنان ، بالإضافة إلى رابط للاستماع إلى المسار على منصة البث التي تختارها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق