-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

26‏/06‏/2020

10 ألعاب نصية ممتعة للعب مع الأصدقاء عبر الهاتف

10 ألعاب نصية ممتعة للعب مع الأصدقاء عبر الهاتف




لست بحاجة إلى تنزيل التطبيقات لتشغيل الألعاب مع الأصدقاء. يمكن أن توفر الألعاب النصية ساعات من المرح في حد ذاتها ، سواء عبر الرسائل القصيرة أو تطبيق الدردشة. هناك مجموعة من ألعاب الرسائل النصية الرائعة للعبها ، وسنساعدك في هذه المقالة على اكتشاف الأفضل هناك.

الإعلانات
معظم هذه الألعاب النصية بسيطة. ويمكن أن توفر متعة مجانية للعائلة والأصدقاء على حد سواء بغض النظر عن الأعمار أو الاهتمامات. يمكنك حتى اللعب مع أي شخص تعرفه لا يزال يمتلك هاتفًا ذكيًا. إليك بعض أفضل ألعاب الهاتف للعبها عبر النص.

صعود الألعاب المحمولة
أدى صعود الهواتف الذكية إلى تحويل الألعاب المحمولة إلى قوة طبيعية لا يمكن إيقافها. يعرف الجميع الأسماء الكبيرة مثل Angry Birds و Candy Crush Saga و Pokemon GO. وهناك أيضًا ألعاب جوّال مجانية بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق تستحق اللعب.

 
أفضل 10 ألعاب مجانية للجوّال بدون إعلانات أو مشتريات داخل التطبيق
إليك اختيارنا لأفضل ألعاب الجوال بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق ، وكلها متوفرة على Android و / أو iPhone.
قراءة المزيد
ولكن ماذا لو كنت لا تريد تنزيل تطبيق جديد آخر وتثبيته على هاتفك؟ ماذا لو كنت تريد فقط لعب لعبة بسيطة عبر الرسائل القصيرة أو تطبيق الدردشة المفضل لديك؟ لحسن الحظ ، هناك مجموعة من ألعاب الرسائل النصية الممتعة التي يمكنك لعبها بدلاً من ذلك ، وهنا أفضلها ...

1. منشئ القصة
منشئ القصة
حقوق الصورة: Laura / Flickr
ككاتب ، أروي القصص من أجل المتعة. ولكن حتى غير الكتاب الذين يجدون صعوبة في إنشاء عوالم وشخصيات ومؤامرات في حد ذاتها يمكن أن يستمتعوا بهذه اللعبة النصية البسيطة.

الإعلانات
مع Story Builder ، يبدأ أحدكم القصة بإرسال رسالة نصية إلى الأخرى. ثم يقوم الشخص الآخر بإرسال الجملة الثانية من القصة إلى الشخص الأول. ببطء ولكن بثبات ، أنتما الإثنان تبنيان قصة على مدار عدة نصوص أو سلسلة رسائل.

تتضمن الاختلافات جمل تحتوي على عدد معين من الكلمات أو الأحرف ، أو حتى جمل تحتوي على 160 حرفًا بالضبط. على الرغم من أن أي شخص استخدم تويتر قبل رفع عدد الأحرف ، سيعرف مدى صعوبة ذلك.

2. 20 سؤالا
هذه هي الأسئلة العشرين الكلاسيكية التي نشأت في الولايات المتحدة وأنتجت برامج إذاعية وتلفزيونية. مفهوم هذه اللعبة بسيط بأناقة ولكنها تتطلب درجة من الذكاء للنجاح في ذلك.

الإعلانات
يفكر أحدكم في شيء أو شخص ، بينما يطلق الآخر أسئلة عليهم عبر رسالة نصية. تساعد إجاباتك "نعم / لا" التخمين على تضييق الاحتمالات حتى يتمكنوا من تخمين متعلم بشأن ما كنت تفكر فيه بالضبط.

تشمل الاختلافات تحديد الكائن الذي يتم التفكير فيه بنوع معين. أو يمكنك زيادة / تقليل عدد الأسئلة التي يستطيع التخمين طرحها.

3. أنا جاسوس
عين الجاسوس
حقوق الصورة: Courtney Emery / Flickr
هذه هي لعبة I Spy الكلاسيكية ، وهي لعبة كانت مفضلة لدى العائلات منذ أجيال. من المؤكد أننا جميعًا قد ابتعدنا عن رحلة سيارة طويلة عندما كان طفل يلعب هذا. والنسخة التي يتم لعبها عبر النص أو الدردشة ممتعة بنفس القدر.

الإعلانات
ابدأ بإخبار خصمك بالمكان الذي ستعطيه على الأقل فرصة قتال. ثم انظر حول البيئة الخاصة بك حتى يتم إصلاح عين عقلك على شيء معين. يجب على خصمك بعد ذلك أن يخمن ما هو الذي تجسسته ، مع الحرف الأول فقط من الكائن لتخمين منه.

تتضمن الاختلافات إعطاء أدلة بعد كل رد سلبي على تخمين خاطئ ، أو تحديد عدد التخمينات المسموح بها.

4. كلمات الأغاني
كلمات الاغنية
حقوق الصورة: مايكل كوجلان / فليكر
بافتراض أنك غير مهتم حصريًا بموسيقى الآلات ، ستعرف خطوطًا معينة من أغاني معينة. سواء بسبب ارتباط عاطفي أو لمجرد أنها تبدو جيدة معًا ، فقد تأثر معظم الناس بكلمات الأغاني بطريقة ما.

الإعلانات
تلعب لعبة كلمات الأغاني على ذلك من خلال جعل شخص واحد يقتبس أسطر من أغنية إلى أخرى عبر النص. ثم يتعين على الشخص الآخر أن يخمن الأغنية التي تأتي منها كلمات الأغنية. من المفيد أن يتم تشغيل هذا مع شخص قريب منك أو تشاركه أذواق موسيقية مماثلة.

تتضمن الاختلافات الخطوط الكلاسيكية من الأفلام أو المؤامرات من الألعاب. قد يعني الفشل في التخمين بشكل صحيح الاضطرار إلى الاتصال بالهاتف وغناء جوقة الأغنية لخصمك.

5. الاختصارات
الاختصارات موجودة في كل مكان ، كما ترى مع اختصارات الإنترنت العصرية التي تحتاج إلى معرفتها. حتى أنه من الممكن اختصار حياتك بالكامل من خلال وصف ما تنوي فعله بالحروف الأولى فقط من كل كلمة في هذا الوصف.

 
30 كلمة عامية عامية ومختصرة للإنترنت لتعرفها في 2019
تتطور الإنترنت باستمرار ، مما يجعل من الصعب مواكبة اللغة العامية الحديثة. إليك بعض كلمات الإنترنت العصرية التي يجب أن تعرفها.
قراءة المزيد
للعب الاختصارات ، يختصر أحدكم ما تنوي فعله. على سبيل المثال: "في مقهى في المدينة" يصبح "IACSIT" ، والمجموعات الأخرى حول محاولة إلغاء اختصار الجملة القصيرة إلى شكلها الأصلي. كن مستعدًا لبعض الردود الوقحة.

تشمل الاختلافات إعطاء أكثر من مجرد الحرف الأول من كل كلمة ، واختصار شيء آخر غير نشاطك الحالي. مثل ما تفكر به حقًا في الشخص الذي تلعب ضده.

6. قائمة باني
منشئ القائمة
حقوق الصورة: نيناد ستويكوفيتش / فليكر
نحن جميعا نبني القوائم. إنها تفصل كل شيء من أعمالنا اليومية إلى أهدافنا العامة في الحياة ؛ من البقالة التي نحتاجها إلى الأدوات التي نريد شراءها في المستقبل. عند تحويلها إلى لعبة ، يمكن أن يكون إنشاء القوائم ممتعًا للغاية ، خاصةً عن طريق النص.

List Builder هي لعبة تنافسية يتناوب فيها كل لاعب على تسمية شيء ينتمي إلى نوع معين. قد يشمل هذا العواصم ، الممثلين من سلسلة معينة من الأفلام ، أو أي شيء آخر يمكن أن يستحضره عقلك. الفائز هو آخر شخص تمت إضافته بنجاح إلى القائمة.

تتضمن الاختلافات المرور بالحرف الأبجدي حرفًا واحدًا في كل مرة ، أو اشتراط أن تبدأ الإجابة التالية بنفس الحرف الذي انتهت به الإجابة الأخيرة.

7. أين أنا؟
أين أنا
حقوق الصورة: ستيف كادمان / فليكر
السبب وراء حملنا جميعًا للهواتف الذكية هو أننا لسنا دائمًا في المنزل. مما يجعل هذه اللعبة مثالية للعب على الأجهزة المحمولة.

مع أين أنا؟ ، يأخذ كل لاعب دوره لوصف إحدى سمات محيطه ، بينما يحاول الآخر تخمين مكانه. يمكنك أن تجعل الأمر سهلاً أو صعبًا كما تريد من خلال تغيير مستوى التفاصيل التي تقدمها لخصمك.

تشمل الاختلافات حصره في المنزل ، بحيث تكون الغرفة التي تكون فيها هي الإجابة الصحيحة ، أو تسأل عن أي متجر في المدينة التي تتواجد فيها. يمكنك أيضًا تغييرها إلى من أنا؟ ووصف الشخص أو الأشخاص الموجودين معك بدلاً من ذلك.

8. قبلة ، الزواج ، قتل
قد تعرف قبلة ، الزواج ، قتل كشيء آخر. القبلة ، على سبيل المثال ، قد تكون أكثر كثافة من مجرد النقر على الخد. ومع ذلك ، فإن المفهوم الأساسي هو نفسه ، وهو ممتع طالما لم يتم أخذ أي إهانة من الإجابات المقدمة.

شخص واحد يسمي ثلاثة أشخاص ، سواء كانوا من المشاهير أو الأفراد الذين تعرفهم على حد سواء ، ويسأل السؤال ، "قبلة ، الزواج ، قتل؟" ثم يتعين على الآخر تحديد أي من الثلاثة سيقبلونه ، والذين سيتزوجون ، وأيهم سيقتلون. على كل حال ، أنت تفهم.

تشمل الاختلافات إسقاط أسماء معينة في المزيج الذي تعرف أنه سيزعج صديقك. أو تغيير السؤال بالكامل. طالما أن هناك ثلاثة خيارات وثلاثة أسماء في المزيج ، فإن السماء هي الحد الأقصى مع هذا الاسم.

9. ماذا لو ...؟
إذا كنت عرضة لأحلام اليقظة ، فيجب أن تكون على دراية بمفهوم ماذا لو؟ بمجرد ظهور أحد هذه السيناريوهات في دماغك ، يمكنك قضاء عدة دقائق في تحديد الخيار الذي ستختاره في هذا السيناريو. وهو علف مثالي للعبة الرسائل النصية.

أحدكم يرسل الآخر إلى ماذا لو؟ السيناريو ويسأل عما سيفعلونه في هذه الحالة. لا توجد اجابات صحيحة أو خاطئة. ليس من الممتع رؤية الردود المقدمة فحسب ، بل يمكن أن يمنحك أيضًا نظرة ثاقبة على نظرة صديقك أو فرد عائلتك على الحياة.

تشمل الاختلافات ترك السؤال مفتوحًا مع أي إجابة ممكنة ، أو إعطاء إجابات متعددة الخيارات وإجبار الشخص الآخر على الاختيار من بينها.

10. مسابقة بسيطة
اختبار بسيط
حقوق الصورة: James Cridland / Flickr
يمكن أن تكون الاختبارات من أي نوع ممتعة ، حتى لو كان من المفترض أنها تختبر معدل ذكائك. وليس من الضروري أن تكون هناك شؤون طويلة وممتدة مع أستاذ اختبار يطرح أسئلة صعبة.

في شكل لعبة نصية يمكنك لعبها في تطبيق الدردشة ، يتطلب Simple Quiz من أحدكم أن يرسل إلى الآخر سؤالًا عامًا حول المعرفة. يجب على الشخص الآخر بعد ذلك محاولة إعطاء الإجابة الصحيحة ، أو إذا كان غبيًا قليلاً جدًا عن ذلك ، فإن إجابة النكتة الأكثر تسلية يمكن تخيلها.

تشمل الاختلافات تحويل هذا إلى اختبار لمهارات تصفح الويب أثناء محاولتهم العثور على الإجابة عبر الإنترنت في أقصر وقت ممكن.

ما هي ألعاب الهاتف النصية التي تستمتع بها؟
تتراوح هذه الألعاب النصية من البسيطة إلى الأكثر تعقيدًا. لكنهم جميعًا قابلين للعب بشكل فائق بين أي شخصين (أو أكثر) لديهم هواتف في أيديهم. ولا يهم ما إذا كان ذلك هاتفًا ذكيًا أم هاتفًا مميزًا (أسباب شراء هاتف عادي).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق