-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

14‏/09‏/2020

موعد إطلاق Android 11 (إصدار Go)على الهواتف ذات الأسعار المعقولة

يتم إطلاق Android 11 (إصدار Go) في الشهر المقبل على الهواتف ذات الأسعار المعقولة

السلام عليكم ورحمة الله تعالر وبركاته أهلا بكم في مدونة  المبرمجين


ستحصل الهواتف ذات الميزانية المحدودة على إشعارات أفضل وأمان محسّن والمزيد.

بينما يقوم الجميع بتشريح ما هو الجديد في Android 11 ، قفزت Google إلى The Keyword للإعلان عن بعض التغييرات الكبيرة القادمة على الهواتف ذات الميزانية المحدودة مع Android 11 (إصدار Go).

ما الذي سيأتي إلى Android 11 (إصدار Go)؟

أكبر تغيير سيلاحظه المستخدمون هو زيادة سرعة تشغيل التطبيقات. تقول Google أن التطبيقات ستُطلق أسرع بنسبة 20 في المائة مما كانت عليه في الإصدار السابق من Android (إصدار Go). وهذا يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على التبديل بين التطبيقات على هواتفهم بشكل أسرع ، مما يخلق تجربة أكثر إمتاعًا بشكل عام.

لاحظت Google أيضًا أنها تضيف مكانًا يعرض جميع محادثاتك في مساحة مخصصة في قسم إشعارات الجهاز. هذا يجعل من السهل تتبع محادثاتك مع الأشخاص عبر جميع تطبيقات المراسلة المختلفة. وصلت هذه الميزة أيضًا إلى الإصدار الكامل من Android 11 ، ومن الجيد أن ترى الهواتف الأرخص أيضًا تحصل على هده المميزات.

سيتضمن Android 11 (إصدار Go) تحسينات جديدة للخصوصية تسهل التحكم في كيفية ووقت مشاركة البيانات على جهازك. مثل Android 11 الكامل ، تضيف Google أذونات لمرة واحدة. تتيح لك هذه الميزة منح الوصول إلى مستشعرات محددة في تلك الحالة فقط ، بدلاً من منح الوصول طوال الوقت. أضافت Google أيضًا ميزة إعادة الضبط التلقائي التي ستجعلها تمنع التطبيقات غير المستخدمة من الوصول إلى بياناتك بعد الآن.

سيتلقى نظام التشغيل المحدث أيضًا التنقل القائم على الإيماءات ، مما يسهل التنقل على الشاشات الأكبر حجمًا. تأتي شاشات الهواتف الكبيرة إلى المزيد من الهواتف الرخيصة ، لذلك من المنطقي أن تتبنى Google هذه الحقيقة مع هذه الميزة.

متى سيكون Android 11 (إصدار Go) متاحًا؟

إذا كنت تمتلك هاتفًا ذكيًا مبتدئًا ، فربما تكون متحمسًا للحصول على إصدار نظام التشغيل الجديد هذا على جهازك. لحسن الحظ ، لن تضطر إلى الانتظار طويلاً ، حيث أعلنت Google أن التحديث قادم في أكتوبر.

أي هاتف مبتدئ يعمل بذاكرة وصول عشوائي لا تقل عن 2 غيغابايت سيكون مؤهلاً للتحديث إلى Android 11 (إصدار Go).

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق