-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

20‏/08‏/2020

تطلق TikTok موقعًا "لضبط الوضع الحالي"

تطلق TikTok موقعًا "لضبط الوضع الحالي"

تطلق TikTok موقعًا "لضبط الوضع الحالي"
تطلق TikTok موقعًا "لضبط الوضع الحالي"

يهدف الموقع الجديد في TikTok إلى تبديد الشائعات المحيطة بالتطبيق.في خضم معركة قانونية بين TikTok والحكومة الأمريكية ، أطلقت TikTok موقعًا لمكافحة المعلومات المضللة.

في الأساس ، مركز المعلومات الجديد لـ TikTok هو محاولة لتشويه مزاعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن TikTok يمثل خطرًا على الأمن القومي.
يحاول TikTok أن يصبح شفافًا
الهدف من موقع TikTok الجديد  هو "ضبط الأمور في نصابها". هذا يعني دحض الادعاءات "التي لا أساس لها" بأن TikTok تشكل تهديدًا لخصوصية وأمن مستخدميها.

في الصفحة الأولى من الموقع ، ترد TikTok على الادعاءات القائلة بأن الشركة التي تتخذ من الصين مقراً لها تسرق بيانات المستخدم الأمريكية وتنقلها إلى الحكومة الصينية ، مدعية:
TikTok غير متوفر في الصين. يتم تخزين بيانات المستخدم الأمريكية في فرجينيا مع نسخة احتياطية في سنغافورة وضوابط صارمة على وصول الموظفين. لم تقدم TikTok أبدًا أي بيانات مستخدم أمريكي إلى الحكومة الصينية ، ولن تفعل ذلك إذا طُلب منها ذلك. أي تلميح إلى عكس ذلك لا أساس له وخطأ بشكل صارخ.
حتى بعد أن تم القبض على TikTok وهو يسرق المعلومات من أجهزة Android ، فإن TikTok يصر على أنه بريء. يدفع باقي الموقع نفس أجندة TikTok المؤيدة.
بينما تستمر في التنقل في مركز معلومات TikTok ، يمكنك قراءة البيانات الرسمية حول موضوعات مثل المعلومات الخاطئة والتدخل في الانتخابات وأمن التطبيقات والشفافية. حتى أن TikTok يخاطب الأمر التنفيذي الذي وضعه الرئيس ترامب ، قائلاً:
سنتابع جميع الحلول المتاحة لنا من أجل ضمان عدم تجاهل سيادة القانون وأن شركتنا ومستخدمينا يتم التعامل معهم بإنصاف.


ضمن علامة التبويب آراء الخبراء ، يمكنك النقر فوق المقالات من مصادر موثوقة تدعم قضية TikTok. ستجد أيضًا أسئلة وأجوبة متعمقة تجيب على أي أسئلة ملحة حول ممارسات TikTok.

لاستكمال إطلاق الموقع الجديد ، أنشأت TikTok أيضًا حساب Twitter مصاحبًا ، TikTok_Comms . يوفر الأخبار والتحديثات المتعلقة بـ TikTok ، ويحاول تصوير التطبيق في ضوء أكثر إيجابية.

هل هذا كافي لحفظ TikTok؟
مركز معلومات TikTok الجديد هو محاولة لجعل الأعمال الداخلية لـ TikTok أكثر شفافية. ومع ذلك ، قد تكون هذه المحاولة قليلة بعد فوات الأوان. خاصة وأن التطبيق بالفعل في مرمى نظر الرئيس ترامب.
إذا لم يتم تأجيل استخدام TikTok بسبب موجة الضغط السلبي ، فتأكد من مراجعة نصائحنا للمبتدئين في TikTok .
رابط موقع  TikTok

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق