-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

29‏/06‏/2020

6 طرق لمشاهدة يوتيوب دون الذهاب الي يوتيوب

6 طرق لمشاهدة يوتيوب دون الذهاب الي يوتيوب

هل تتعب أحيانًا من YouTube؟ لا ، نحن لا نعني التعب من محيط المحتوى في YouTube. نحن نتحدث عن واجهة YouTube ، مع اقتراحاتها وتعليقاتها وفوضى. الواجهة فوضوية للغاية. ولكن هل تعلم أنه من الممكن مشاهدة مقاطع فيديو YouTube على مواقع أخرى دون الذهاب إلى موقع YouTube؟

يمكنك استخدام روابط ومواقع وتطبيقات YouTube بديلة لمشاهدة المحتوى دون التوجه إلى YouTube.com. إليك كيفية مشاهدة مقاطع فيديو YouTube بدون موقع YouTube.

1. المسامير



Toogles هي واجهة بديلة سريعة وبسيطة لموقع YouTube. تقدم الصفحة الرئيسية مقاطع فيديو رائجة في فئات مختلفة ، ولكن يمكنك أيضًا البحث عن مقاطع فيديو محددة يتم تحميلها على الفور. يمكنك استخدام الموقع لمشاهدة أي فيديو على YouTube غير محظور جغرافيًا في منطقتك.

واجهة العرض سريعة أيضًا. لا توجد تعليقات ولا مقاطع فيديو موصى بها ولا فوضى أخرى. هذا يعني أن لا شيء سيسحب عرض النطاق الترددي الثمين بعيدًا عن المهمة الأساسية لتشغيل الفيديو الخاص بك في أقرب وقت ممكن.

يتم عرض وصف الفيديو والبيانات الوصفية في اللوحة اليمنى. إذا كنت تريد مشاهدة مقاطع الفيديو ذات الصلة ، فيمكنك النقر على علامة التبويب في الزاوية العلوية اليسرى عندما تكون مستعدًا لإلقاء نظرة. يحتوي Toogles أيضًا على إضافة Chrome لطريقة أسرع للبحث.

إذا كان اتصالك بالإنترنت بطيئًا وغالبًا ما يفقد صبرك أثناء انتظار تحميل YouTube ، فإن Toogles أمر لا بد منه.

2. فيوبور

viewpure

ViewPure هي طريقة أخرى لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube بدون YouTube نفسه. مثل Toggles ، يزيل كل الأشياء غير المرغوب فيها التي يمكن أن تجعل تجربة المشاهدة على YouTube محبطة للغاية - لا توجد تعليقات أو اقتراحات أو إلهاءات أخرى. يزيل الموقع أيضًا الإعلانات من مقاطع الفيديو ، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في الفصول الدراسية أو في المنزل مع الأطفال.

تتضمن بعض الميزات الرائعة الأخرى في ViewPure عناوين URL مخصصة (وهي أفضل للمشاركة والحفظ من عناوين URL العشوائية على YouTube) وكتيب مرجعي. يمكن استخدام التطبيق المختصر لفتح أي مقطع فيديو في ViewPure أثناء مشاهدته على موقع YouTube الرئيسي. هناك أيضًا مفتاح للتبديل بين خلفية بيضاء وسوداء أثناء مشاهدة المحتوى.

3. VLC



من أكثر الطرق التي يتم تجاهلها كثيرًا لمشاهدة YouTube هي تخطي المتصفح تمامًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام تطبيق مشغل فيديو متخصص يقوم بدفق مقاطع الفيديو مباشرة من عنوان URL. من المحتمل أن يكون VLC هو المشغل الأكثر شهرة ، ولكن هناك العديد من مشغلات الفيديو الأخرى لأجهزة Android و iOS وسطح المكتب التي توفر نفس الوظائف.

 
8 أفضل مشغلات الفيديو المحمول لنظام Android
يحتاج كل هاتف ذكي إلى مشغل فيديو - دعنا نساعدك في العثور على أفضل واحد لاحتياجاتك.
قراءة المزيد
يعد استخدام VLC لمشاهدة YouTube أمرًا سهلاً. فقط تأكد من أنك تستخدم الإصدار الكامل من مشغل الفيديو بدلاً من إصدار Microsoft Store الذي تم شطبه.

لتشغيل الفيديو ، انتقل إلى Media> Open Network Stream والصق عنوان URL الكامل لـ YouTube للفيديو المحدد الذي تريد مشاهدته. عندما تكون جاهزًا ، اضغط على زر التشغيل وأعط الدفق بضع ثوان للتحميل والتخزين المؤقت.

4. أنبوب DF

nsfwyoutube
DF Tube - اختصارًا لـ Distraction-Free Tube - هو امتداد لمتصفح Chrome يتيح لك تحسين موقع YouTube الأصلي بدلاً من تقديم عنوان URL بديل لـ YouTube.

تتيح لك الأداة إخفاء موجز YouTube ، وإخفاء "مقاطع الفيديو ذات الصلة" التي تنبثق في نهاية الفيديو الذي تشاهده حاليًا ، وإخفاء الشريط الجانبي ، وإخفاء قوائم التشغيل ، وإخفاء التعليقات ، وإخفاء شريط الاشتراك ، وإخفاء الدردشة المباشرة وإخفاء علامة التبويب الشائعة وتعطيل التشغيل التلقائي. يمكنك استخدامه لتعطيل قوائم التشغيل.

نعتقد أن الميزة الأخيرة جديرة بالملاحظة بشكل خاص. أحد الجوانب الأكثر إزعاجًا لاستخدام YouTube هو عندما تجد مقطع فيديو تريد مشاهدته فقط لتجده مدفونًا عميقًا في منتصف قائمة تشغيل من 100 مقطع فيديو من القمامة.

5. كودي

Kodi هي طريقة أخرى يمكنك من خلالها مشاهدة مقاطع فيديو YouTube بدون موقع YouTube وخارجه من متصفحك. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، Kodi هو مشغل وسائط مجاني يحتوي على إضافات لأفلام مجانية ، وإضافات لـ IPTV ، وإضافات للأخبار الحية ، ونعم ، لقد خمنت ذلك ، إضافات لـ YouTube.

 
أفضل 10 إضافات قانونية Kodi للأفلام المجانية
Kodi هي واحدة من أفضل الطرق لمشاهدة الأفلام مجانًا. إليك أفضل إضافات Kodi القانونية للأفلام المجانية.
قراءة المزيد
أفضل ملحق Kodi لـ YouTube يسمى Plugin for YouTube. إنه ليس تطبيقًا رسميًا على YouTube / Google. ومع ذلك ، ستتمكن من العثور عليه وتنزيله من الريبو الرسمي لـ Kodi ، مما يعني أن مطوري Kodi قد ألقوا نظرة عليه واعتبروا أن الملحق مستقر بما فيه الكفاية وموثوق به بما يكفي للاستخدام على نطاق واسع.

يقدم الملحق العديد من الميزات نفسها التي ستجدها في عنوان URL الرئيسي لـ YouTube ، بما في ذلك طريقة لإضافة مقاطع فيديو إلى قائمة المشاهدة لاحقًا ، وإضافة مقاطع فيديو إلى قوائم التشغيل الشخصية ، ودعم الإعجابات وإبداءات عدم الإعجاب ، وزر الاشتراك.

6. NSFWYouTube


nsfwyoutube
على الرغم من دلالات الاسم ، فإن NSFWYouTube هي في الواقع أداة تسمح لك بمشاهدة أي مقطع فيديو على YouTube - بغض النظر عن قيود العمر - دون تسجيل الدخول إلى حسابك (أو حتى امتلاك حساب).

هذا له بعض الفوائد على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر عامًا ، فقد لا تشعر بالراحة عند تسجيل الدخول إلى حسابك فقط لمشاهدة مقطع فيديو مقيد بالفئة العمرية. قد يوفر أيضًا حلاً بديلًا في حالة حظر YouTube على شبكتك المحلية من قبل مدرستك أو صاحب العمل.

لاستخدام NSFWYouTube ، لا تحتاج حتى إلى زيارة الموقع.

ما عليك سوى العثور على مقطع فيديو على YouTube لا يمكنك مشاهدته بدون تسجيل الدخول واكتب nsfw قبل youtube في العنوان (أي https://www.youtube.com/watch؟v=Vhsng72lC4s سيصبح https://www.nsfwyoutube.com/ مشاهدة؟ v = Vhsng72lC4s).

بدلاً من ذلك ، أمسك بالبرنامج المختصر وانقر فوقه كلما واجهت مقطع فيديو محظورًا على الموقع الرئيسي.

على الجانب السلبي ، وبسبب الطريقة التي يعمل بها الموقع ، إذا قام القائم بتحميل الفيديو بمنع تضمين الفيديو الخاص به في مواقع خارج YouTube ، فلن تسمح لك الأداة بالمشاهدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق