-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

23‏/06‏/2020

أفضل 4 تطبيقات مجانية لتداول الأسهم لأجهزة Android و ios

الاستثمار في سوق الأوراق المالية هو جزء كبير من لغز التخطيط المالي للجميع تقريبا. إنها طريقة رائعة للاستعداد للتقاعد أو حتى تحقيق دخل إضافي وقد جعلت التكنولوجيا من السهل على أي شخص البدء في الاستثمار عبر الإنترنت.
في حين أن الغوص في السوق قد يبدو خطوة كبيرة ، خاصة بالنسبة للمستثمرين المبتدئين ، فقد جعلت التكنولوجيا مواكبة أسهم معينة والسوق بشكل عام أسهل بكثير. إلى جانب عدد من المواقع المالية ، يمكنك بسهولة تتبع السوق على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي باستخدام التطبيقات المناسبة
وفي هده التدوينة سأقدم لك أفضل 4 تطبيقات مجانية لتداول الأسهم لأجهزة Android و ios
فيما يلي بعض التطبيقات الرائعة التي يمكن أن تساعدك في تتبع صعود وهبوط السوق
1. Investing.com

يعد تطبيق الهاتف المحمول للموقع الشهير Investing.com طريقة مثالية لتتبع الأسهم حول العالم. يقدم هذا التطبيق عروض أسعار ومخططات مباشرة لأكثر من 100.000 سهم مختلف في أكثر من 70 بورصة عالمية مختلفة. يمكنك أيضًا عرض معلومات حول السندات والسلع والعملات الأجنبية وأسعار الفائدة والعقود الآجلة والخيارات والمزيد.

أحد أفضل ميزات التطبيق هو التقويم الاقتصادي الشامل الذي يوفر تحديثًا للأحداث الاقتصادية العالمية. يمكنك بعد ذلك أن ترى كيف سيؤثر ذلك على الأسواق والأسهم المحددة.

تنزيل: Investing.com لنظام iOS | Android 
2. Yahoo Finance

يعد تطبيق Yahoo Finance 
أحد مصادر السوق الرائعة ، وهو أحد أكثر المواقع شهرة على الإنترنت للحصول على المعلومات جنبا إلى جنب مع معلومات الأسهم في الوقت الحقيقي ، يمكن للتطبيق تتبع محافظك الشخصية

لتتبع أسهم معينة ، ما عليك سوى إضافتها إلى قائمة المراقبة لتلقي عروض أسعار وأخبار مخصصة عن الشركات. حوّل هاتفك الذكي إلى الوضع الأفقي لعرض الرسوم البيانية بملء الشاشة. توفر هذه المزيد من المعلومات حول الأسهم وحتى تسمح لك بمقارنة الخيارات المختلفة.

بعد تتبع السوق ، يمكن للتطبيق توفير معلومات حول العملات والسندات والسلع والأسهم والأسواق العالمية. كما يتيح لك متابعة أكثر من 100 عملة رقمية مختلفة ، بما في ذلك الأكثر شهرة: Bitcoin. موقعنا الشقيق Blocks Decoded لديه دليل على Bitcoin إذا لم تكن مألوفًا.

كلمسة لطيفة ، يمكن مزامنة جميع معلومات الأسهم الشخصية الخاصة بك بين أجهزة متعددة.

تنزيل: Yahoo Finance for iOS | Android

3. StockTwits

StockTwits تطبيق اجتماعي مثير للاهتمام ، يسمح لك بالدردشة مع مستثمرين وتجار آخرين للمساعدة في قياس السوق بشكل أفضل ومعرفة إلى أين تتجه الأسهم الخاصة بك. إلى جانب الدردشة العامة في السوق ، هناك دردشة للمستثمرين على كل صفحة أسهم محددة. تُظهر قائمة الاتجاهات الخاصة أسهمًا محددة لمراقبي السوق في الأخبار ، مما يجعلها تتحرك صعودًا أو هبوطًا ، أو شائعة لدى كبار المستثمرين والتجار.

لمساعدة المراقبين في استكشاف السوق ، ستجد أيضًا قوائم أسهم تلقائية ومنسقة يدويًا وأهم الأخبار لمساعدتك على اكتشاف فكرة استثمارية جديدة.

بالإضافة إلى قسم شامل للعملات المشفرة ، يوفر التطبيق تقويمًا للأرباح محدثًا حتى تتمكن من عرض الأسهم مع تقارير الأرباح القادمة

  يمكن لـ StockTwits أيضًا الاتصال بحسابات السمسرة من أسماء كبيرة مثل Robinhood و E-Trade و Fidelity للتداول مباشرة من التطبيق.

تنزيل: StockTwits لنظام iOS | Android
4. Real-Time Stocks Tracker
يقوم  Real-Time Stocks Tracker بعمل رائع في توفير معلومات الأسهم الحية كما يمكنك على الأرجح أن تخمن من خلال الاسم المتدفق إلى جانب القدرة على إنشاء وتتبع قوائم مراقبة متعددة ومحافظ الأوراق المالية ، يدعم التطبيق جميع الوسطاء الرئيسيين في الولايات المتحدة للتداول. لذلك أثناء تتبع الأسهم ، يمكنك ببساطة سحب الاسم لشراء أو بيع التحديد.

على الصفحة لكل سهم ، يقدم التطبيق كمية لطيفة من المعلومات ، بما في ذلك المؤشرات الفنية والتعليقات.

ميزة أخرى رائعة هي ماسح الأسهم. يمكنك إدخال عدد من المتغيرات القابلة للتخصيص بما في ذلك السعر ، والقيمة السوقية ، و EPS ، وغيرها الكثير للعثور على المخزون الدقيق الذي يثير اهتمامك.

يدعم التطبيق عددًا من التنبيهات القابلة للتخصيص أيضًا. يمكن للمستخدمين أيضًا تعيين سعر سهم محدد ليظهر كشارة التطبيق.

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية أن تصبح مستثمرًا أفضل ، فهناك قسم مخصص لتجارة الورق. سيسمح لك ذلك باللعب في السوق دون المخاطرة بعملة صغيرة.

تنزيل: Real-Time Stocks Tracker لنظام iOS | Android

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق